بشرى لـ"الأهلي".. نجم مصر يجبر "إدوادرو" على البقاء في المملكة!

تاريخ النشر: 20/07/2020
2088
منذ 4 سنوات
بشرى لـ"الأهلي".. نجم مصر يجبر "إدوادرو" على البقاء في المملكة!

يبدو أن النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، صانع ألعاب نادي الهلال، بصدد البقاء في المملكة العربية السعودية، وسط اهتمام النادي الأهلي بضمه إلى صفوفه.

والمخضرم إدواردو البالغ من العمر 30 عامًا، بات من المؤكد رحيله عن الزعيم بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، بعد أن ينتهي عقده، في ظل عدم نية الطرفين التجديد، وإعلانهما صراحةً نهاية العلاقة بينهما، بعد سنوات طويلة قضاها المحترف البرازيلي بين صفوف الفريق، نجح خلالها في أن يصبح أكثر أجنبي يسجل أهدافًا في تاريخه.

ويبرز إدواردو ضمن قائمة اهتمامات الراقي، بعد أن ألمح وكيل أعمال اللاعب إلى أنه ينوي البقاء في المملكة، مما دفع التقارير الصحفية إلى ربط اسم اللاعب، بعمالقة الكرة السعودية، على رأسهم الأهلي، والاتحاد بدرجة أقل.

وكشفت صحيفة "fotospor"، أمس الأحد، عن أن جالطة سراي، تراجع عن فكرة ضم نجم الهلال، بعد أن نما إلى علمه تمديد عقد اللاعب حتى أكتوبر المقبل، مما يعني أن الصفقة لن تفيد النادي التركي فنيًا، بسبب غيابه عن فترة التحضيرات الصيفية، بالإضافة إلى الجولات الأولى من منافسات الموسم الرياضي المقبل.

وأكدت تقارير صادرة عن صحيفة فانتاك التركية، اليوم الإثنين، أن المدير الفني فاتح تريم يضع عينيه على صفقة التعاقد مع المصري محمود حسن تريزيجيه، نجم أستون فيلا، في صفقة قد تقدر قيمتها بـ15 مليون يورو على أدنى تقدير.

ونجم منتخب الفراعنة قدم مستويات رائعة في وقت سابق بمنافسات الدوري التركي، حين دافع عن شعار قاسم باشا، لموسمين متتاليين، قبل أن ينضم إلى الفيلانز، الصيف الماضي.

والنادي التركي يعيش أزمات اقتصادية ناجمة عن آثار فيروس كورونا السلبية، لذا لن يستطيع تحمل تكلفة رواتب النجمين المصري والبرازيلي الضخمة، فضلًا عن أنه يبحث التخلص عن عدد من نجومه، أبرزهم المغربي يونس بلهندة، بجانب أن الطاقم الفني في جلطة سراي، صرف النظر عن إدوادرو، بسبب مشكلة تمديد العقد.

اقرأ أيضا

صفقة تهز المملكة وتغضب الهلال.. النصر يحسم صفقة مدوية مع "لاعب دولي"

إعلامي يزف بشرى سارة إلى جماهير الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن