جوميز يرعب النصر بـ"كواليس مثيرة"

تاريخ النشر: 19/07/2020
1696
منذ 4 سنوات
جوميز يرعب النصر بـ"كواليس مثيرة"

أعرب النجم الفرنسي الكبير بافتيمبي جوميز، عن اشتياقه الكبير لعودة المسابقات الرياضية من جديد، بعد فترة توقف طويلة بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وتوقف النشاط الرياضي، في المملكة العربية السعودية، في الفترة من مارس إلى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، قبل أن يتم رفع الحظر رسميًا، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جوميز في تصريحات لصحيفة "ذا ناشيونال": "أنا افتقد كرة القدم كثيرًا، حيث أنها جزء كبير من حياتي، وروتيني اليومي يتمحور بشكل كبير عليها".

وأوضح الأسد الفرنسي، أنه عندما يستيقظ ويتناول الطعام ويجلس مع عائلته، يتحدث في كرة القدم، وتسجيل الأهداف، والأجواء داخل المستطيل الأخضر.

وعن فترة توقف النشاط، كشف بافتيمبي جوميز، عن أنهى استغل هذا الوقت، في شراء معدات رياضية؛ مثل دراجة التدريب المنزلية وجهاز الركض.

وأضاف: "كنت أتدرب كل يوم بشكل فردي، إلى جانب التدريبات عبر الإنترنت مع النادي".

وأشار جوميز، إلى أنه تعاقد مع مدرب شخصي، خلال فترة توقف النشاط، حيث كان من الضروري أن يحافظ على حالته البدنية، كي يتمكن من العودة بقوة، من أجل مواصلة القتال للفوز بلقب الدوري، مع الهلال.

ويستعد نادي الهلال، لمواجهة مصيرية أمام النصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين، من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف".

حمل تطبيق سعودي الآن