خطاب رسمي للاتفاق بـ"إنهاء" إعارة أزارو فورا

تاريخ النشر: 17/07/2020
377
منذ 4 سنوات
خطاب رسمي للاتفاق بـ"إنهاء" إعارة أزارو فورا

تلقي نادي الاتفاق، خطاباً رسمياً من نظيره الأهلي المصري، بإنهاء إعارة المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول، المُعار من الأخير.

واستعار الاتفاق، في شهر يناير الماضي، النجم المغربي وليد أزارو، من النادي الأهلي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، انتهت في 30 يونيو، قبلل أن تشهد الساعات الماضية، محادثات بين الناديين، لتمديد العقد، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأكد الأهلي المصري في خطابه للاتفاق، أنه يرغب في عدم تمديد الإعارة، حتى نهاية الدوري السعودي، الذي سيتم استئنافه يوم 4 أغسطس المقبل، بعد تجميد عدة أشهر بسبب "جائحة" كورونا.

وكشف النادي المصري، أنه تلقى 100 ألف دولار فقط من الاتفاق، ويتبقي له نفس المبلغ من قيمة الإعارة، وطالب أكثر من مرة بتسديد هذه المستحقات، لكن الفريق السعودي لم يلتزم.

وشدد الأهلي، على أن وليد أزارو له مستحقات متأخرة، وفشل في الحصول عليها طوال الفترة الماضية، الأمر الذي جعل اللاعب يرفض تمديد عقد الإعارة، الذي انتهى يوم 30 يونيو الجاري.

ورغم أن الاتفاق كان قد طلب من الأهلي، تمديد إعارة أزارو، لنهاية الموسم الجاري، بعدما تسببت "جائحة" كورونا في تجميد النشاط طوال الأشهر الماضية، ورغم أن الفيفا منح الحق للنادي السعودي، في ذلك، إلا أن الأهلي المصري، الذي رحّب في البداية ببقاء اللاعب في المملكة، تراجع في موقفه، بسبب الخلاف حول الأمور المالية بالنسبة له وللاعب.

ومن المقرر أن يعود وليد أزارو، إلى القاهرة، خلال الساعات القادمة، من أجل الانتظام في تدريبات النادي الأهلي المصري.

اقرأ أيضا

فنربخشة يطلب التعاقد مع ظهير الاتفاق

الاتفاق يكشف الحقيقة.. "تمديد إعارة أزارو وضم نجم الأهلي المصري"

حمل تطبيق سعودي الآن