النصر يخطف "صفقتين جديدتين" من الهلال.. ويعلن مفاجأة كبرى

تاريخ النشر: 17/07/2020
7503
منذ 4 سنوات
النصر يخطف "صفقتين جديدتين" من الهلال.. ويعلن مفاجأة كبرى

يبدو أن مفاجآت مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لم تنتهِ، بعد حسم صفقة التعاقد رسميًا، مع النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري.

والنصر أعلن في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، تعاقده رسميًا مع عسيري "26 سنة"، لمدة 3 سنوات، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي.

ومفاجآت النصر الجديدة، والتي سيتم الإعلان عنها رسميًا، خلال الساعات القليلة القادمة، يُمكن تلخيصها في نقطتين أساسيتين؛ على النحو التالي:

أولًا: ضربتان جديدتان للغريم الهلال، بعد خطف عسيري منه.

ثانيًا: حسم صفقة كبرى، ستمثل إضافة فنية للفريق الأول لكرة القدم.

ويستعرض "سعودي سبورت"، كل ما تم تداوله في وسائل الإعلام وعلى لسان الصحفيين الرياضيين، بشأن المفاجآت النصراوية المرتقبة، خلال الساعات القادمة..

* محيط الرعب

الضربة النصراوية الأولى للهلال، تتمثل في خطف العالمي لملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، بشكل رسمي، من قلعة الزعيم.

وكشفت شبكة "دوري بلس"، خلال الساعات القليلة الماضية، عن توصل مجلس إدارة النصر، إلى اتفاق نهائي مع شركة "الوسائل السعودية" للدعاية والإعلان، للعب الفريق الأول لكرة القدم، مبارياته على ملعب "محيط الرعب"، بشكل حصري.

وأشارت الشبكة، إلى أن اتفاق نادي النصر مع "الوسائل"، يأتي بعد التسريبات التي أكدت فوز الشركة، بمناقصة ملعب الجامعة، بعد منافسة شرسة مع الهلال.

وأنباء ترددت في البداية، أن الشركة، ستسمح لجميع أندية الرياض "الهلال، النصر، الشباب"، باللعب في "محيط الرعب"، خلال الفترة القادمة.

ولكن، يبدو ووفقًا لما ذكرته الشبكة، أن النصر، نجح في أن يتوصل لاتفاق مع الشركة، على أن يكون هو الفريق الوحيد، الذي له حق اللعب على "محيط الرعب"، في البطولات المحلية والقارية.

و"محيط الرعب"، كان ملكًا لنادي الهلال، لمدة 3 سنوات كاملة، وذلك بعد أن قام باستئجاره من جامعة الملك سعود، في عام 2017.

* موهبة السعودية

أما الضربة النصراوية الثانية للهلال، فتتمثل فيما أعلنه الإعلامي الرياضي خالد الرشيد، من اقتراب العالمي، من خطف "موهبة السعودية" من قلعة الزعيم.

والرشيد عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أكد أن إدارة النصر، ستفتح خط مفاوضات مكثف مع القادسية، في الساعات القادمة، للتعاقد مع اللاعب الشاب عبدالمحسن القحطاني.

والقحطاني البالغ من العمر 21 سنة، أحد أبرز المواهب في الكرة السعودية، ويحظى باهتمام كبير من إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل.

وصحيفة "الاقتصادية"، كانت قد كشفت في وقت سابق، أن القحطاني، الهدف الأول لإدارة الهلال، للتعاقد معه في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، إلا أنه يبدو ووفق لآخر التطورات، أن مصير اللاعب، قد ينتهي داخل قلعة العالمي.

ويتمتع القحطاني، بمرونة تكتيكية كبيرة، تجعله قادر للعب في أكثر من مركز، كصانع ألعاب وجناح أيسر.

* صفقة محلية

ومن ناحيته،  أشار الإعلامي الرياضي علي العنزي، إلى أن إدارة النصر، أصبحت قريبة للغاية، من التعاقد مع ظهير أيسر محلي، في الساعات القادمة.

وشدد العنزي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن الصفقة سيتم حسمها خلال الساعات القادمة، على أن ينضم اللاعب إلى قلعة العالمي، لمدة 5 سنوات قادمة.

ورفض الإعلامي الرياضي، الكشف عن اسم اللاعب، إلا أنه أكد بأنه نجم كبير ومميز في مركز الظهير الأيسر، و"سط أنباء عن أنها ستكون مفاجأة كبرى، سيتم الإعلان عنها قريبًا".

وتصريحات العنزي، تتماشى مع ما ذكرته بعد التقارير، بأن المفاوض النصراوي، الذي حسم صفقة عبدالفتاح عسيري، لا يزال يتواجد في المنطقة الغربية، للتعاقد مع نجم محلي جديد.

اقرأ أيضا

أول تعليق من عسيري.. "بعد حسم انتقاله إلى النصر رسميا"

النصر يتواصل مع الأهلي.. "عرض رسمي لحل أزمة عسيري قبل التصعيد"

حمل تطبيق سعودي الآن