اعتماد "الاحتراف" عقد السواط مع التعاون.. "هو والعدم سواء"

تاريخ النشر: 15/07/2020
1111
منذ 4 سنوات
اعتماد "الاحتراف" عقد السواط مع التعاون.. "هو والعدم سواء"

أكد خبير اللوائح والقوانين أحمد الأمير، أن تصديق لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على عقد نادي التعاون مع اللاعب عبدالمجيد السواط، هو والعدم سواء.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير، لتصدر لجنة الاحتراف، بيانًا جديدًا، تطالب فيه الناديين، باللجوء إلى غرفة فض المنازعات، مع عودة السواط، لسكري القصيم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكتب الأمير عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تصديق اللجنة على عقود اللاعبين، إجراء روتيني، يعني فقط الإشعار والتنويه".

وشدد خبير اللوائح والقوانين، على أنه ليس من اختصاصات اللجنة، تفعيل العقود او النظر في نزاعات أطرافها، حيث تختص بذلك غرفة فض المنازعات فقط.

اقرأ أيضا

خطاب رسمي من السواط إلى التعاون بعد أزمة انتقاله للاتحاد.. "مهلة أخيرة وإلا !"

قرار رسمي جديد من "الاحتراف" في قضية السواط

حمل تطبيق سعودي الآن