رسالة من عسيري إلى الأهلي.. "تسريب خطير وقرار رسمي نهائي"

تاريخ النشر: 14/07/2020
2103
منذ 4 سنوات
رسالة من عسيري إلى الأهلي.. "تسريب خطير وقرار رسمي نهائي"

كشف الإعلامي الرياضي عبدالله المالكي، عن كواليس مثيرة في فضية تجديد عقد النجم الدولي الكبير عبدالفتاح عسيري، مع النادي الأهلي.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي، في الدقيقة الأولى من يوم الخميس، وسط أنباء قوية عن تفاوض الهلال والنصر، للتعاقد معه بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وآخر التسريبات، تؤكد أن اللاعب الدولي، أصبح قريبًا من ارتداء قميص النصر، بعد تلقيه عرضًا مغريًا لا يقاوم، على أن يوقع رسميًا يوم السبت القادم.

* كواليس مثيرة..

ومن ناحيته، أوضح المالكي في تصريحات لبرنامج "الحصاد الرياضي"، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، قدم 3 عروض رسمية إلى عسيري، لتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن العرض الأول، كان عبارة عن 4 ملايين ريال سنويًا، في عقد يمتد لـ3 مواسم قادمة، حتى 2023.

وأضاف: "بعد رفض اللاعب هذا العرض، أضاف الأهلي، مليون ريال آخر لكل موسم، بحيث يتقاضى اللاعب سنويًا، مبلغ 5 ملايين ريال".

ونوه المالكي، إلى أن العرض الأخير من الأهلي لعسيري، كان اليوم الثلاثاء، ويبلغ 6.5 مليون ريال في الموسم الرياضي الواحد، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى مقدم، كهدية من الأمير منصور بن مشعل، المشرف على فريق الكرة، للاعب.

واستطرد عبدالله المالكي، أن اللاعب رفض هذا العرض أيضًا، وأبلغ مسئولي الأهلي، أنه يملك عرضًا أفضل من أحد الأندية؛ يتضمن التالي:

- راتب سنوي 8 ملايين ريال، في عقد لـ3 سنوات.

- مقدم عقد يصل إلى 10 ملايين ريال.

- هدية فيلا وسيارة مقابل التوقيع.

وطالب عسيري، إدارة النادي الأهلي، بتقديم نفس العرض، في حال ارادت الإبقاء عليه مع الفريق، وعدم الرحيل؛ وفقًا للإعلامي الرياضي.

وشدد المالكي، على أنه بعد حديث عسيري الأخير، قررت إدارة الأهلي، إيقاف المفاوضات نهائيًا، حيث كان من المقرر أن تصدر بيانًا رسميًا تكشف فيه الحقائق.

وأوضح المالكي، أن سر عدم إصدار البيان حتى الآن، هو تدخل عضو شرف كبير في الأهلي، والذي طلب من الإدارة، التأني مؤقتًا، حيث سيقوم بمحاولة أخيرة مع اللاعب، يوم الغد الأربعاء، قبل دخوله الفترة الحرة من عقده.

اقرأ أيضا

مفاجأة في ملف "محيط الرعب".. سر تأجيل إعلان الفائز بالمناقصة

مفاجأة.. طلب غريب من جلطة سراي للاستغناء عن مايكون للنصر

حمل تطبيق سعودي الآن