الاتحاد يكشف "سر" حضور السواط إلى معسكر عسير.. مفاجأة غريبة

تاريخ النشر: 14/07/2020
313
منذ 4 سنوات
الاتحاد يكشف "سر" حضور السواط إلى معسكر عسير.. مفاجأة غريبة

كشف أحمد صادق دياب، المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، السر الحقيقي وراء حضور عبدالمجيد السواط، صفقة الفريق الجديدة، إلى تدريبات العميد، في معسكر عسير.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير، لتصدر لجنة الاحتراف، بيانًا جديدًا، تطالب فيه الناديين، باللجوء إلى غرفة فض المنازعات، مع عودة السواط، لسكري القصيم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ومن ناحيته، نفى دياب في تصريحات لإذاعة "يو إف إم"، أن يكون حضور السواط، إلى معسكر الاتحاد في عسير، من أجل المشاركة في التدريبات.

وقال متحدث الاتحاد: "السواط منذ وقع على عقود الانضمام إلى الفريق، لم يتقابل مع زملائه، وقد حرص على القدوم إلى المعسكر، من أجل السلام عليهم والتعرف بهم".

وشدد أحمد صادق دياب، على أن السواط، لم يخض أي مران مع نادي الاتحاد، ولم ينزل إلى أرضية الملعب، كما يزعم البعض، وأن انضمام اللاعب للفريق، سيكون بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

اقرأ أيضا

صورة| قانوني: موقف الاتحاد سليم 100% في قضية السواط.. لهذا السبب !

قرار رسمي جديد من "الاحتراف" في قضية السواط

حمل تطبيق سعودي الآن