جستنيه يدافع عن الاتحاد بعد بيان التعاون: "أين توجيهات وزير الرياضة"

تاريخ النشر: 14/07/2020
392
منذ 4 سنوات
جستنيه يدافع عن الاتحاد بعد بيان التعاون: "أين توجيهات وزير الرياضة"

انتقد الناقد الرياضي عدنان جستنيه، البيان الذي أصدره نادي التعاون خلال الساعات الماضية، بشأن أزمة اللاعب عبد المجيد السواط.

وكان التعاون قد أصدر بيانًا رسميًا، يعلن فيه استياء الإدارة الكبير من نادي الاتحاد الذي طالب انضمام السواط لمعسكر الفريق في عسير، رغم ارتباطه بعقد مع التعاون، وتم الموافقة على تمديده بدءًا من الأول من يوليو الجاري ولمدة موسم رياضي كامل، مبينًا أن الاتحاد خالف أنظمة وتعاميم وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم.

ونشر جستنيه رسالة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، جاءت كالآتي..

"فين واين ذهبت توجيهات وزير الرياضة؟كان بمقدور ادارة نادي الاتحاد الرد على هذا البيان بأقوى منه.وتوضيح موقفها الا انها فضلت الالتزام بتوجيهات سمو الامير عبدالعزيز بن تركي تقديراً لسموه الكريم".

وفجر عبد المجيد السواط أزمة كبيرة بين ناديي الاتحاد والتعاون، بعد انقطاعه عن تدريبات التعاون خلال الأيام الماضية، ثم انضمامه المفاجئ لمعسكر نادي الاتحاد في عسير، بداعي انتهاء عقده مع التعاون، وتوقيعه عقد مع الاتحاد في يناير الماضي لمدة 3 مواسم بعد دخوله الفترة الحرة.

وكان التعاون قد أعلن، في بيان رسمي، عن قرار لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بإلزام السواط بالتعميم الصادر من لجنة الاحتراف، واستكمال الموسم الرياضي الحالي مع التعاون، مع توجيه النزاع التعاقدي مع الاتحاد للموسم المقبل، إلى غرفة فض المنازعات باتحاد الكرة.

اقرأ أيضا

قرار رسمي جديد من "الاحتراف" في قضية السواط

صورة| قانوني: موقف الاتحاد سليم 100% في قضية السواط.. لهذا السبب !

حمل تطبيق سعودي الآن