قرار رسمي جديد من "الاحتراف" في قضية السواط

تاريخ النشر: 13/07/2020
1492
منذ 4 سنوات
قرار رسمي جديد من "الاحتراف" في قضية السواط

كشفت تقارير صحفية، عن إصدار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا رسميًا جديدًا، في قضية اللاعب عبدالمجيد السواط.

والسواط وقع على عقود انتقاله إلى نادي الاتحاد، في شهر يناير الماضي، فور دخوله الفترة الحرة من عقده مع التعاون، على أن ينضم إلى الفريق الأول لكرة القدم، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

ولكن، في مفاجأة كبرى، أعلن نادي التعاون، منذ ساعات قليلة، أنه فعل بند تجديد عقد اللاعب، لموسم رياضي جديد، حتى 30 يونيو 2021، وحصوله على موافقة لجنة الاحتراف.

واللاعب من ناحيته، رفض الاستمرار مع التعاون، حيث غادر النادي، وانضم إلى معسكر الاتحاد، المقام حاليًا في عسير.

ووفقًا لبرنامج "الحصاد الرياضي"، قررت لجنة الاحتراف، الرجوع عن الموافقة المرسلة لنادي التعاون، بشأن السماح بقيد السواط، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بالموسم الرياضي الجديد، وذلك لوجود تنازع تعاقدي.

وأشار البرنامج، إلى أن "الاحتراف"، طلبت رسميًا من الاتحاد والتعاون، اللجوء إلى غرفة فض المنازعات، لاتخاذ قرار نهائي بشأن القضية، وأحقية أيًا منهما في الحصول على خدمات اللاعب، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

أما الآن، فقد ألزمت لجنة الاحتراف، اللاعب الشابن بالعودة إلى التعاون، واستكمال الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، مع فريقه، لحين صدور حكم غرفة فض المنازعات.

اقرأ أيضا

كيف يستطيع الاتحاد "تسجيل" السواط في قائمته؟.. "فرصة وحيدة"

رسالة "تهديد" جديدة من التعاون إلى الاتحاد.. في قضية السواط

حمل تطبيق سعودي الآن