ثلاثة أندية أوروبية تنافس النصر على "صفقة خليجية كبرى"

تاريخ النشر: 13/07/2020
619
منذ 4 سنوات
ثلاثة أندية أوروبية تنافس النصر على "صفقة خليجية كبرى"

كشفت تقارير صحفية، عن دخول ثلاثة أندية أوروبية، في منافسة مع النصر، لخطف أحد أهم اللاعبين في منطقة الخليج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "2020".

ويفتح باب الميركاتو الصيفي، في المملكة العربية السعودية، خلال أيام قليلة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس إلى يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لشبكة "TMW"، أبدت 3 أندية أوروبية، اهتمامها بالتعاقد مع النجم القطري عبدالكريم حسن، ظهير أيسر نادي السد، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشارت الشبكة، إلى أنه في مقدمة هذه الأندية، المهتمة بكسب خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 سنة، فريق أودينيزي الإيطالي، بالإضافة إلى كل من ريال بتيس الإسباني وطرابزون سبور التركي.

وأوضحت أن حسن، انتهى عقده رسميًا مع السد، في 30 يونيو الماضي، ويرفض التجديد حتى الآن، في انتظار اتخاذ قراره النهائي، في العروض الذي تلقاها خلال الفترة الأخيرة. 

جدير بالذكر أن تقارير قطرية، أعلنت في وقت سابق، تخطيط نادي النصر، للتعاقد مع عبدالكريم حسن، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وذلك بعد نهاية عقده مع السد.

والنجم الحاصل على جائزة أفضل لاعب في آسيا 2018، كشف بنفسه في وقت سابق، عن أنه كان قريبًا للغاية من ارتداء قميص النصر، في الفترة الماضية، لولا توقف الصفقة لأسباب مجهولة، في اللحظات الأخيرة.

وعبدالكريم حسن، أحد أبناء نادي السد، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2010، كما خاض تجربة احترافية قصيرة مع يوبين البلجيكي.

ولعب حسن، التي تقدر قيمته السوقية بـ800 ألف يورو، 193 مباراة مع السد، سجل خلالها 28 هدفًا، وصنع 11 آخرين.

اقرأ أيضا

بعد عسيري.. النصر يضم نجم جديد من الأهلي والهلال يرد بـ"3 صفقات"

تعليق ناري من النصر بعد اعتذار المولد للاتحاد !

حمل تطبيق سعودي الآن