لوشيسكو "يغدر" بنجم الهلال.. ويتفاوض مع ثنائي أجنبي جديد

تاريخ النشر: 13/07/2020
2703
منذ 4 سنوات
لوشيسكو "يغدر" بنجم الهلال.. ويتفاوض مع ثنائي أجنبي جديد

كشفت تقارير صحفية، عن "غدر" الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، بأحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بشكل رسمي.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس وحتى يونيو، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "الوطن"، تراجع لوشيسكو، عن قراره السابق، بالإبقاء على النجم السوري عمر خربين، مهاجم نادي الهلال، في صفوف الفريق الأول، الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المدرب الروماني، أبلغ مجلس إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، ضرورة الاستغناء عن خربين، والتعاقد مع بديل جديد.

وأوضحت أن إدارة الهلال بالفعل، تتفاوض حاليًا مع ثنائي برازيلي ويوناني، ليحلا بدلًا من خربين وكارلوس إدواردو، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الموسم القادم، بطلب شخصي من لوشيسكو.

جدير بالذكر أن الهلال، كان قد قرر منذ فترة، عدم تجديد عقد كارلوس إدواردو، الذي سينىتهي بختام الموسم الرياضي الحالي، بعد 5 سنوات قضاها في صفوف الفريق الأول، أصبح خلالها، الهداف التاريخي للأجانب، برصيد 80 هدفًا.

اقرأ أيضا

صفقة أجنبية تقترب من الهلال.. "بديل إدواردو"

كيف تحول عسيري من الهلال إلى النصر.. "تفاصيل عرض العالمي الضخم"

حمل تطبيق سعودي الآن