برشلونة "يحبط" مانشستر يونايتد.. ويرفض بيع نجمه

تاريخ النشر: 12/07/2020
589
منذ 4 سنوات
برشلونة "يحبط" مانشستر يونايتد.. ويرفض بيع نجمه

شدد تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الأحد، على أن نادي برشلونة ينوي منع أحد نجومه من الرحيل، بعد أن طلب مانشستر يونايتد ضمه، الصيف القادم.

والمدير الفني أولي جونار سولشاير، بدا أنه توصل إلى توليفة مثالية، بدليل عدم خسارة فريقه في أي مناسبة من أصل آخر 16 مباراة رسمية بمختلف المسابقات المحلية والقارية، لكنه في الوقت نفسه، ما يزال يبحث ضم جناح أيمن، يمكنه تقديم مستويات أفضل من تلك الذي يظهر بها الويلزي دانييل جيمس، كما تتوفر لديه خبرة أكبر من التي عند الإنجليزي الشاب ماسوون جرينوود.

وكشفت شبكة ESPN العالمية، عن أن إدارة الشياطين الحمر ليس لديها أي فرصة للنجاح في التوصل إلى اتفاق مع اللاعب الفرنسي، أو النادي الكاتالوني.

الشبكة أوضحت عبر الصحفي المعروف ستيف نيكول، أن إدارة برشلونة تصر على منح ديمبيلي فرصة جديدة، لعله يقدم ما يناسب إمكانياته العالية، وموهبته الطبيعية، خاصة أنه أجرى منذ فترة قصيرة، عملية جراحية، قد تخلصه من عادة إصاباته التي تكررت أكثر من مرة، في السنوات القليلة الماضية.

يشار إلى أن جادون سانشو، نجم بوروسيا دورتموند، كان الخيار الأول في هذا المركز لدى مانشستر، لكن طلبات النادي الألماني المادية، المقدرة بـ100 مليون حنيه إسترليني، دفعت يونايتد إلى التراجع تمامًا عن فكرة التعاقد معه.


اقرأ أيضا

رسميا.. نهاية موسم نجم برشلونة ودوري الأبطال الأمل الأخير

فضيحة جديدة في برشلونة.. اتهام جديد بالتحرش الجنسي

حمل تطبيق سعودي الآن