الفتح يتحرك للرد على غرامة "فيفا" لصالح الوسلاتي

تاريخ النشر: 12/07/2020
209
منذ 4 سنوات
الفتح يتحرك للرد على غرامة "فيفا" لصالح الوسلاتي

كشفت تقارير صحفية عن تحرك إدارة نادي الفتح، من أجل حل أزمة القرار الصادر من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد النادي، على خلفية الشكوى المرفوعة من لاعب الفريق السابق عبد القادر الوسلاتي.

وكان "فيفا" قد قرر تغريم الفتح بمبلغ 630 ألف دولار، وغرامة تأخير 5% بدءًا من أكتوبر 2019، لصالح عبد القادر الوسلاتي، بداعي عدم تسلمه مستحقاته المالية المتأخرة، مع منح مهلة لمدة 45 يومًا للفتح، وإلا سيتم حرمانه من التسجيل لـ3 فترات.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن إدارة الفتح تنسق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، بتكليف محامِ يترافع عن القضية لدى "فيفا"، خاصة وأن الفتح يعتبر القرار غير عادل، نظرًا لأن الوسلاتي قام بفسخ عقده لعدم استلام مستحقاته المالية، كما أن التأخير في تسليم الرواتب لا يستلزم فسخ العقد.

وكان اللاعب التونسي قد رفض مسبقًا حل الأمر بشكل ودي، مفضلًا رفع شكوى لـ"فيفا" ضد الفتح من أجل الحصول على مستحقاته، وفي تصريح سابق لـ"عكاظ"، أكد الوسلاتي أن إدارة الفتح عرضت عليه راتب شهرين مقابل التوقيع على مخالصة مالية وإنهاء عقده مع الفريق، ولكنه رفض.

وأبدى الوسلاتي استياءه من تعامل إدارة الفتح معه، مبينًا أنه لم يتوقع طريقة إنهاء مشواره مع الفريق، حيث أنه بعد انتهاء مباراة النصر في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقبل لحظات من إغلاق باب الانتقالات الصيفية، تلقى اتصالًا من إدارة الفريق، تخطره فيه بالاستغناء عن خدماته ومنعه من التدرب مع اللاعبين، مع إلزامه بالتدرب في الفترتين الصباحية والمسائية، ولكنه رفض هذا الأمر لمعرفته بحقوقه.

اقرأ أيضا

الهلال والنصر والأهلي.. صراع ناري لخطف "ثلاثي الفتح" المتألق

"هدف النصر الأكبر".. رئيس الفتح يكشف تفاصيل عقد لاجامي

حمل تطبيق سعودي الآن