الأهلي يقاتل لحسم "صفقة مصرية كبرى".. اسم جديد

تاريخ النشر: 11/07/2020
784
منذ 4 سنوات
الأهلي يقاتل لحسم "صفقة مصرية كبرى".. اسم جديد

يخطط النادي الأهلي، لإبرام صفقة مصرية كبرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "2020"، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الجديد.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 16 أكتوبر 2020، لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، الذي توقف في الفترة من مارس حتى يونيو، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكشفت تقارير مصرية، عن تقديم الأهلي، عرضًا مغريًا إلى الزمالك المصري، لشراء صانع ألعابه يوسف أوباما، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت التقارير، إلى أن الزمالك، رفض بيع أوباما إلى الأهلي، ليقدم مجلس إدارة عبدالإله مؤمنة، اقتراحًا جديدًا، بالحصول على خدمات اللاعب، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة، بدلًا من شرائه نهائيًا.

وأوضحت أن الزمالك، على الرغم من عدم الرد حتى الآن على الاقتراح الجديد، إلا أنه من المقرر أن يتم رفض إعارة اللاعب إلى الأهلي أيضًا، في ظل تمسك الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق المصري به.

جدير بالذكر أن الأهلي، ارتبط في وقت سابق، بالتعاقد مع أكثر من لاعب مصري؛ في مقدمتهم المدافع محمود علاء من الزمالك أيضًا، وأحمد حجازي المحترف في وست بروميتش الإنجليزي.

حمل تطبيق سعودي الآن