النصر ينسحب من "الصفقة العالمية".. ويخسر ثنائي أجنبي كبير

تاريخ النشر: 06/07/2020
5749
منذ 4 سنوات
النصر ينسحب من "الصفقة العالمية".. ويخسر ثنائي أجنبي كبير

تلقى مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، 3 ضربات مدوية، في سعيه للتعاقد مع عدد من النجوم الأجانب، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وينطلق الموسم الجديد في المملكة العربية السعودية، في السادس عشر من أكتوبر القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

واستقرت إدارة النصر، على استمرار الرباعي الأجنبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، "بيتروس أراوخو وجوليانو دي باولا ونور الدين أمرابط وعبدالرزاق حمد الله"، في الموسم الرياضي الجديد.

وفي نفس الوقت، زادت المناقشات داخل قلعة العالمي، بشأن مستقبل الحارس الاسترالي براد جونز، والذي انتهى عقده رسميًا في 30 يونيو الماضي، حيث كان هناك انقسام بين التجديد له، أو تعويضه بصفقة جديدة.

ولكن، يبدو أن هذا الملف أغلق تمامًا، في الساعات الماضية، بعد أن توصل مجلس إدارة النصر، لاتفاق مع جونز، على تجديد عقده، لمدة موسم رياضي إضافي، حتى صيف 2021.

ويبقى الجدل حتى الآن، بشأن إمكانية بقاء البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق، من عدمه، بعد انتهاء إعارته من جلطة سراي التركي، وكذلك إمكانية تسويق الجناح النيجيري أحمد موسى، وتعويضه بصفقة أجنبية جديدة.

وطرحت عدة أسماء، لتعويض هذا الثنائي، داخل نادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد؛ وهم:

أولًا: متوسط الميدان المغربي يونس بلهندة.

ثانيًا: الظهير الأيسر الياباني يوتو ناغاتومو.

ثالثًا: الجناح الجزائري الهجومي سفيان فيغولي.

والمثير في الأمر أن هذا الثلاثي، يلعب في صفوف نادي جلطة سراي التركي، والذي اقترب من الاستغناء عنهم جميعًا، بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وإنما، الأخبار الواردة من الصحافة الأجنبية، تؤكد خسارة النصر، لجميع هذه الصفقات، على الرغم من رحيلهم المرتقب من الفريق التركي؛ على النحو التالي:

* haber 365:

اقترب الدولي الجزائري سفيان فيغولي، من الانتقال إلى الدوري القطري، في الميركاتو الصيفي الحالي، بعد تلقيه عروض مغرية من الدحيل والغرافة.

* fotomac:

الظهير الأيسر الياباني يوتو ناغاتومو، لديه عرض من نادي النصر، ولكنه رفض الموافقة عليه، حيث ينتظر عروض أوروبية أخرى، لرغبته في البقاء بالقارة العجوز.

* lionsdelatlas:

انسحب نادي النصر، من صفقة التعاقد مع المغربي الدولي يونس بلهندة، بشكل رسمي، وذلك بعد رفض عبدالرزاق حمد الله، مهاجم الفريق الأول، ضم اللاعب، لوجود خلافات معه.

حمل تطبيق سعودي الآن