"خطة الهروب من الاتحاد والانتقال إلى النصر أو الهلال".. حسمها المولد

تاريخ النشر: 06/07/2020
24429
منذ 4 سنوات
"خطة الهروب من الاتحاد والانتقال إلى النصر أو الهلال".. حسمها المولد

كشف الناقد الرياضي عدنان جستنيه، عن مفاجآت جديدة في مستقبل النجم الدولي الكبير فهد المولد، مع نادي الاتحاد.

وفي وقت سابق، فجر جستنيه، قنبلة مدوية، بإعلانه انتقال المولد، إلى نادي النصر، في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، قبل أن يخرج الاتحاد، وينفي هذا الأمر تمامًا.

ومنذ عامين تقريبًا، واسم المولد، مرتبط بالانتقال إلى النصر "في المقام الأول"، أو الهلال، الذي يرغب أيضًا في التعاقد معه مستقبلًا.

وأعلن جستنيه في تصريحات جديدة ببرنامج "الحصاد الرياضي"، تخطيط المولد، وزميله في نادي الاتحاد فواز القرني، للرحيل عن الفريق بالفعل.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن اللاعبين، ينتظران ما سيحدث في نادي الاتحاد، وهل سيعود إلى مكانته الطبيعية، كمنافس على الألقاب والبطولات، أم يواصل المعاناة، للهروب من شبح الهبوط.

وأوضح أنه في حال تواصلت معاناة الاتحاد، في الفترة القادمة، سيقوم المولد والقرني، بفسخ عقديهما مع الاتحاد، والرحيل نهائيًا عن الفريق الأول.

وشدد عدنان جستنيه، أن الوجهة القادمة للثنائي، في الأغلب ستكون إلى النصر، بناء على المؤشرات السابقة، ولكنها أيضًا من الممكن أن تكون إلى أي فريق آخر.

جدير بالذكر أن الثنائي من أبناء نادي الاتحاد، حيث صعد المولد والقرني، إلى الفريق الأول لكرة القدم، في عام 2011.

وشارك فهد المولد، في 151 مباراة رسمية مع الاتحاد، سجل خلالها 53 هدفًا وصنع 28 آخرين، ولم يرحل سوى لـ6 أشهر فقط على سبيل الإعارة، إلى ليفانتي الإسباني، في الفترة من يناير حتى يونيو 2018.

في الوقت ذاته، شارك فواز القرني، في 116 لقاءً مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مستقبلًا 169 هدفًا، ومحافظًا على نظافة شباكه 25 مرة.

اقرأ أيضا

نقاش مثير يؤكد انتقال فهد المولد إلى النصر.. "رغم نفي العالمي"

انتهت| النصر يتعاقد مع فهد المولد.. "دليل رسمي يسدل الستار على قضية الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن