أخيرا.. الاتحاد يحل أزمة لاعبه "المحبوس"

تاريخ النشر: 05/07/2020
443
منذ 4 سنوات
أخيرا.. الاتحاد يحل أزمة لاعبه "المحبوس"

أخيرًا وبعد طول انتظار، نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد، في حل أزمة أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، للموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونجح الاتحاد، في حل أزمة عودة اللاعب الأرجنتيني ليوناردو خيل، غلى المملكة العربية السعودية، بعد أن كان محبوسًا في بلاده، غير قادر على حجز رحلات الطيران، بسبب تفشي فيروس "كورونا".

ووفقًا لتقارير صحفية، تحرك خيل، منذ قليل، من الأرجنتين، عائدًا إلى المملكة، للخضوع لفحوصات الكشف عن "كورونا"، قبل الانضمام إلى معسكر الفريق الأول لكرة القدم، في عسير، استعدادًا لاستئناف مسابقة دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن خيل، البالغ من العمر 29 سنة، أنضم إلى الاتحاد، في يناير 2020، قادمًا من صفوف روساريو سنترال الأرجنتيني، حيث لعب مع الفريق الأول، في 8 مباريات ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، سجل خلالها هدف، وصنع 3 آخرين.

اقرأ أيضا

تفاصيل رحلة الاتحاد إلى عسير.. استعدادا لعودة الدوري

الاتحاد يحسم بقاء رومارينهو ويفعل "العقد الجديد"

حمل تطبيق سعودي الآن