أبرزهم المولد والدوسري.. 5 نجوم في تحدي "الدوري"

تاريخ النشر: 04/07/2020
688
منذ 4 سنوات
أبرزهم المولد والدوسري.. 5 نجوم في تحدي "الدوري"

مع بدء العد التنازلي لموعد استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020 تتجه أنظار الجماهير في كل مكان صوب النجوم الكبار أصحاب الشعبية والجماهيرية ومدي قدرتهم في تسجيل الأهداف وصناعتها وقيادة فرقهم لانتصارات كبيرة.

ويفرض عددا لا بأس به من نجوم الكرة السعودية أنفسهم على مسرح الأحداث عند استئناف الدوري بوصفهم "سوبر ستار" وقادة أحلام الجماهير سواء في الفوز باللقب او التقدم للمربع الذهبي أو الهروب من شبح الهبوط.

ونرصد في السطور التالية 5 نجوم تنتظرهم الجماهير السعودية في ملاعبها عند استئناف منافسات الدوري..

فهد المولد .. أمل الأتي

يعد فهد المولد النجم الأول في السنوات الأخيرة داخل الاتحاد قبل ان يغيب بسبب الإيقاف طيلة 22 جولة ماضية ، ومع انتهاء ايقافه ووضع برنامجا فنيا مكثفا لتجهيزه ، تترقب جماهير العميد العودة القوية للمولد أملا في تسجيل الأهداف وقيادة الفريق للتقدم لمركز متقدم في جدول ترتيب الدوري والهروب من الهبوط .

سالم الدوسري.. الظهور الأخير

تترقب الجماهير الهلالية عودة الدوري لمتابعة ما سيقدمه سالم الدوسري صانع الألعاب المخضرم برفقة الفريق وقيادة الزعيم لثاني بطولة كبرى عبر احراز لقب بطل الدوري هذا الموسم قبل مغادرته النادي في ظل تفكير الدوسري في خوض تجربة إحترافية في أوروبا وخارج الخلال الموسم المقبل .

محمد السهلاوي .. منقذ التعاون

جددت إدارة التعاون عقد المهاجم المخضرم محمد السهلاوي لموسمين مقبلين بعد تألقه اللافت قبل توقف المسابقة هذا الموسم ، وتراهن ادارة التعاون على السهلاوي وأهدافه المؤثرة في تشكيل دويتو هجومي مرعب برفقة ليندر تاوامبا وقيادة الفريق لإنهاء الموسم ضمن فرق المربع الذهبي .

عبدالله الحمدان .. ذكري الشباب

بات مرشحا بقوة ليكون المهاجم الأول للشباب في ظل محاولات النادي اقناعه بالإستمرار والتخلي عن فكرة الرحيل إلى الهلال في الميركاتو الصيفي ، وهو المهاجم الأفضل حاليا في السعودية ويعتبره هيرفي رونار المدير الفني للأخضر لاعبه الأول .

فراس البريكان .. بديل النصر

من الأسماء الواعدة في الملاعب ، يبلغ من العمر 20 عاما ، وضعه روي فيتوريا المدير الفني للنصر ضمن حساباته قبل التوقف وراهن عليه في أكثر من مباراة ويمثل الحل الهجومي الثاني في تشكيلة العالمي بعد زميله المغربي عبدالرزاق حمد الله.

اقرأ أيضا

الهلال يستعيد نجمه ويخطف صفقة النصر المرتقبة.. "تمهيدا لوداع سالم الدوسري"

المولد يستنجد.. "المستحقات المتأخرة أو الإيقاف"

حمل تطبيق سعودي الآن