الهلال يفقد "نجمه المبدع" في جولات الحسم بدوري المحترفين

تاريخ النشر: 03/07/2020
2660
منذ 4 سنوات
الهلال يفقد "نجمه المبدع" في جولات الحسم بدوري المحترفين

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أزمة كبرى، قبل استئناف الجولات الحاسمة في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين، للموسم الحالي، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكشف الإعلامي الرياضي خالد العمار، عن احتمالية غياب النجم البيروفي أندريه كاريلو، جناح نادي الهلال، عن الفريق الأول لكرة القدم، في الجولتين الأخيرتين، من مسابقة دوري المحترفين.

وأشار العمار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الجولتين الأخيرتين من الدوري، تتزامن مع معسكر منتخب بيرو، استعدادًا لاستئناف تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ومدرب بيرو، كان قد استدعى كاريلو، البالغ من العمر 28 سنة، للانضمام إلى معسكر المنتخب الوطني، في مطلع شهر سبتمبر القادم.

وأوضح العمار، أن اللقاءين اللذان سيغيب عنهما كاريلو، سيكونا أمام الوحدة والشباب، في قمتين ناريتين.

جدير بالذكر أن الهلال، من الممكن أن يضمن لقب الدوري رسميًا، قبل هاتين المباراتين، في حال كان الفارق مع الغريم النصر "الثاني"، 7 نقاط أو أكثر.

ويتصدر الهلال حاليًا، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف".

ويحل الهلال، يوم الخامس من أغسطس القادم، ضيفًا ثقيلًا على النصر، ضمن منافسات الجولة 23 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "الأولى بعد الاستئناف".

اقرأ أيضا

مدرب الهلال إلى برشلونة.. "مهمة إنقاذ زملاء ميسي من الانهيار"

مفاجأة| لوشيسكو "ينسف" وسط الهلال الموسم المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن