ريال مدريد يدفع قيمة فسخ عقد لوبيتيجي مع الاتحاد الإسباني

تاريخ النشر: 12/06/2018
625
منذ 6 سنوات
ريال مدريد يدفع قيمة فسخ عقد لوبيتيجي مع الاتحاد الإسباني

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع جويلن لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، للإشراف على تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وسيخلف لوبيتيجي الفرنسي زين الدين زيدان، في تدريب ريال مدريد بعقد يمتد لمدة ثلاثة مواسم بحسب ما أعلن بطل أوروبا على موقعه الرسمي.

وسيبدأ مدرب إسبانيا مهمته الفنية الجديدة مع ريال مدريد، عقب نهائيات كأس العالم بروسيا، والمقرر أن تنطلق يوم الخميس المقبل.

وكان لوبيتيجي قد جدد تعاقده مع منتخب إسبانيا، خلال الأيام الماضية، حيث كان من المقرر أن يستمر بناء على العقد الجديد، على رأس الإدارة الفنية للاروخا حتى كأس الأمم الأوروبية 2020.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ريال مدريد سيدفع مبلغ 2 مليون يورر، قيمة فسخ تعاقد لوبيتيجي مع الاتحاد الإسباني، خاصة أن عقده الجديد يستمر مع لاروخا لحتى نهائيات يورو 2020.

وأشارت إلى أن رئيس الاتحاد الإسباني، غير غاضب من رحيل جويلن عن تدريب لاروخا عقب المونديال، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي موضوعه بناء على رغبة المدرب الشاب، الذي أوضح قبل تجديد تعاقده أنه يريد العودة للتدريب يوميا على مستوى الأندية، حتى تم الانتهاء من مفاوضاته مع الفريق الملكي.





اقرأ أيضا

ريال مدريد يخشى التعاقد مع كونتي بسبب شخصيته

صحيفة: محمد صلاح لا يفكر في الانتقال لريال مدريد ولن يسامح راموس

حمل تطبيق سعودي الآن