مفاجأة| لوشيسكو "ينسف" وسط الهلال الموسم المقبل

تاريخ النشر: 03/07/2020
1664
منذ 4 سنوات
مفاجأة| لوشيسكو "ينسف" وسط الهلال الموسم المقبل

بات خط الوسط صداعًا مزمنًا في رأس الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، قبل استكمال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

وحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين، للموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

* مستقبل العابد

وشهدت الساعات الأخيرة، وضع لوشيسكو، مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في منحه إدارة الزعيم، الضوء الأخضر للتخلي عن خدمات النجم المخضرم نواف العابد، في الميركاتو الصيفي، للرحيل عن الفريق، مع إمكانية إدخاله في صفقة "مقايضة" مع الشباب، لشراء عبدالله الحمدان، رأس الحربة، في المقابل، وضمه إلى صفوف الزعيم الموسم المقبل.

* الثنائي المحترف

وفجر المدرب الروماني، مفاجأة ثانية، تمثلت في وضعه خيار المفاضلة أمام إدارة النادي، للإبقاء على أي من سيباستيان جيوفينكو "32 عامًا"، وكارلوس إدواردو "30 سنة"، ثنائي الوسط في الموسم المقبل.

وشدد لوشيسكو، على أنه يحتاج لاعبًا واحدًا فقط من الإيطالي أو البرازيلي، مع التعاقد مع محترف جديد، وهي مفاجأة أربكت حسابات الإدارة، التي مددت عقد إدواردو لعدة أشهر، ليتسنى له إكمال الموسم الجاري، برفقة الفريق.

* احتراف الدوسري

ويترقب مسئولو الهلال، في الأيام المقبلة، حسم النجم الكبير سالم الدوسري، لقراره النهائي من البقاء مع الفريق مستقبلًا من عدمه، في ظل تفكير اللاعب قبل فترة، خوض تجربة احترافية أوروبية، الموسم المقبل، فيما تتمسك إدارة الزعيم، باستمراره مع الفريق.

ويجهز لوشيسكو حاليًا، لإجراء "غربلة" في تشكيلة الهلال، مع الحفاظ على أسهم الفوز بدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الموسم الجاري، في اطار خطته إعادة بناء الفريق.

اقرأ أيضا

رسالة نارية من نجم الهلال "ترعب" النصر

المريسل "يسرب" معلومة خطيرة عن الهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن