صورة| نجم برشلونة "يضحك ويبتسم" بعد السقوط ضد أتلتيكو مدريد.. "غضب جماهيري"

تاريخ النشر: 01/07/2020
1747
منذ 4 سنوات
صورة| نجم برشلونة "يضحك ويبتسم" بعد السقوط ضد أتلتيكو مدريد.. "غضب جماهيري"

أثار أحد نجوم نادي برشلونة الجدل بين أوساط الجماهير الكاتالونية، حين ظهر بعد نهاية لقاء أتلتيكو مدريد، مبتسمًا وضاحكًا، رغم النتيجة المخيبة للآمال.

وسقط البرسا في فخ التعادل الإيجابي، بهدفين لمثلهما، ضد نادي العاصمة الإسبانية مدريد، في مباراة أقيمت منذ قليل على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني يعيش أيامًا صعبة، بعد أن فقد ست نقاط كاملة منذ عودة النشاط الرياضي من جديد، بالتعادل في ثلاث مناسبات ضد كل من إشبيلية وسيلتا فيجو وأتلتيكو مدريد، على الترتيب، رغم ذلك، ظهر الفرنسي أنطوان جريزمان غير مهتم على الإطلاق بما يدور حوله.

ونرصد لكم في "سعودي سبورت" الصورة التي أشعلت وسائل التواصل الاجتماعي، بين قطاع يرى أنه لاعب غير مسؤول، وأن ما قام به تصرف غير صحيح، بينما يعتقد آخرون أنه جريزمان لديه حق في أن يعبر عن التهميش الذي يعاني منه، تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين، فضلًا عن أن أتلتيكو مدريد، فريقه السابق، لذا يجب استقبال زملاء الأمس، بصورة جيدة.. "برأيك، هل أصاب جريزمان في تصرفه؟".

يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 70 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد، كما يتبقى للأخير مباراة إضافية، يلتقي خلالها الخميس القادم، خصمه خيتافي.


اقرأ أيضا

برشلونة يقع في مصيدة أتلتيكو مدريد.. ويقترب من خسارة الدوري الإسباني

نجم برشلونة يلمح إلى "الظلم التحكيمي".. ويعلق على "صعوبة" منافسة ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن