خبر سعيد في برشلونة.. "باريس سان جيرمان لن يضم هدفه"

تاريخ النشر: 30/06/2020
725
منذ 4 سنوات
خبر سعيد في برشلونة.. "باريس سان جيرمان لن يضم هدفه"

يقترب سوق الانتقالات الصيفية من فتح أبوابه، بنهاية منافسات الموسم الرياضي الجاري، وسط تردد أنباء صحفية تفيد بأن نادي باريس سان جيرمان، تراجع عن ضم أحد أهداف برشلونة.

والنجم الجابوني إيمريك أوباميانج، مهاجم أرسنال البالغ من العمر 30 عامًا، يود بشدة خوض تجربة احترافية جديدة، خاصة أن النادي اللندني يتغيب عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، لذا من المنتظر رحيل اللاعب نحو أحد الناديين الباريسي أو الكاتالوني، بينما يظهر اسم إنتر ميلان من حين إلى آخر، في الصورة.

وكشفت صحيفة le10sport الفرنسية، اليوم الثلاثاء، عن أن نادي العاصمة الفرنسية باريس في طريقه إلى التراجع تمامًا عن فكرة ضم أوباميانج.

الصحيفة ذكرت أن المدير الفني توماس توخيل يرغب في ضمه، خاصة أنه سبق له تدريبه في بوروسيا دورتموند، لذا يثق في إمكانياته، في الوقت نفسه، يعتقد المدير الرياضي ليوناردو، أن أوباميانج غير مناسب تمامًا للنادي.

وتزعم الصحيفة أن النادي الباريسي حتى اللحظة، لم يدخل في أي مفاوضات رسمية مع أرسنال، مما يمنح برشلونة الفرصة، حال أراد الحصول على خدمات مهاجم منتخب الجابون.

ويضع البرسا، لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر على رأس قائمة اهتماماته، لكن مغالاة النادي الإيطالي، قد تدفعه إلى التفكير في خيار أوباميانج.

اقرأ أيضا

"إقالة سيتين من منصبه في برشلونة".. قريبا

مفاجأة.. "بيانيتش لم يوافق على انتقاله إلى برشلونة"

حمل تطبيق سعودي الآن