هل ينقذ النصر؟.. الأمير ينسف مخطط "توريط" العالمي في صفقة عسيري

تاريخ النشر: 30/06/2020
1340
منذ 4 سنوات
هل ينقذ النصر؟.. الأمير ينسف مخطط "توريط" العالمي في صفقة عسيري

علق القانوني أحمد الأمير، على التقارير التي أشارت لوجود مفاوضات من جانب أحد أندية العاصمة للتعاقد مع عبد الفتاح عسيري نجم الأهلي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير قد أكدت وجود مفاوضات من جانب النصر، للتعاقد مع عسيري في الميركاتو الصيفي، مقابل راتب سنوي قدره 8 ملايين ريال، لمدة 3 مواسم.

ونشر الإعلامي عايد العليوي عبر صفحته الشخصية بموقع تويتر، تلميحا لمفاوضات النصر مع عسيري، قائلا: "نادي عاصمي يعرض على فتاح ٨ مليون بالسنة لمدة ٣ سنوات وسيارة وفيلا".

وخرج والد عبد الفتاح عسيري، عبر "الرياضية" لينفي وجود أي مفاوضات من جانب النصر مع نجله، مؤكدا أنه لم يدخل الفترة الحرة التي تسمح له بالتفاوض مع أي نادي، بالإضافة لعدم وجود أي اتصالات من جانب إدارة العالمي مع لاعب الأهلي.

وأوضح الأمير عبر صفحته الشخصية في موقع توتير، أن اللائحة حددت الأجر الاعلى للاعب محترف سعودي بـ 150 ألف ريال شهريا، وذلك يعني أن الحد الأعلى في الموسم هو 1.8 مليون ريال سعودي.

وتابع: "كذلك حددت مقدمات للعقود التي لا تقل عن 3 سنوات بـ 1.5 مليون ريال سعودي".

واندهش الأمير من وجود عروض تجاوز الـ 8 مليون ريال في الموسم. 

يذكر أن النصر حال وجود إثبات وأدلة بشأن مفاوضاته مع عسيري في الفترة المحمية، التي لا يحق لأي نادي التفاوض فيها، سيتعرض لعقوبات تصل لمنعه من القيد وغرامات مادية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت لرغبة الهلال في التعاقد مع عبد الفتاح عسيري، في ظل غموض موافقة اللاعب على التجديد مع الأهلي.

اقرأ أيضا

النصر يقتحم صراع "الهلال والأهلي" بعرض مغري لعسيري

عرض النصر و"الاختيار بين الهلال والأهلي".. عسيري يفجرها

حمل تطبيق سعودي الآن