رونالدو يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية هذا العام

تاريخ النشر: 12/06/2018
4152
منذ 6 سنوات
رونالدو يرشح محمد صلاح للفوز بالكرة الذهبية هذا العام

أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، رسالة دعم إلى محمد صلاح قبل انطلاقة كأس العالم المقررة الخميس المقبل في نسخته الـ21.

وقال رونالدو في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي إن محمد صلاح مرشح بقوة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام واصفا إياه بأنه "أحد إكتشافات هذا الموسم".

وأضاف: "محمد صلاح قدم موسما مميزا للغاية مع ليفربول جعلته يستحق الجوائز التي حصل عليها لذلك أعتقد أنه سيكون له دور في سباق المتنافسين على جائزة الكرة الذهبية هذا العام".


وتمنى رونالدو ألا تؤثر إصابة محمد صلاح في الكتف على مشاركة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي في نهائيات كأس العالم مع منتخب مصر.

وتابع: "الجميع يتحدث عن الصراع بين رونالدو وميسي على الكرة الذهبية، لكن هناك لاعبين أيضا في الصورة ومحمد صلاح منهم".

وعن مواجهة منتخب بلاده الهامة أمام إسبانيا في افتتاح المجموعة الثانية من كأس العالم أكد أنه مواجهة صعبة للغاية على الطرفين.

وقال: "مواجهة الفريقين في أول مباراة بالمجموعة ستكون صعبة على الطرفين، إنها مواجهة غير مثالية ولكن القرعة هي من أقرت ذلك وعلينا قبولها".

وأردف: "الخسارة في المباراة الأولى تضعك في حالة سيئة طوال البطولة، لذا من المهم أن نبدأ بشكل جيد، ولكن أعتقد أن البرتغال وإسبانيا سيتأهلان إلى الدور التالي.

واختتم تصريحاته، قائلا: "الفوز بكأس العالم سيكون بمثابة حلم بالنسبة للبرتغال، ولكن كي نفعل ذلك يجب علينا أن نلعب بنفس الطريقة التي اتبعناها في يورو 2016 ، حيث اللعب كفريق واحد معا".

جدير بالذكر أن المنتخب البرتغالي سيواجه إسبانيا الجمعة ضمن مباريات المجموعة الثانية التي تضم أيضا إيران والبرتغال.

اقرأ أيضا

منافس السعودية| منتخب مصر يكشف موقف محمد صلاح من المشاركة أمام أوروجواي

محمد صلاح غاضب من فشل تعاقد ليفربول مع فقير

حمل تطبيق سعودي الآن