نوير يرد على غضب تيرشتيجن بسبب حراسة مرمى ألمانيا

تاريخ النشر: 12/06/2018
3575
منذ 6 سنوات
نوير يرد على غضب تيرشتيجن بسبب حراسة مرمى ألمانيا

أجرى مانويل نوير، حارس مرمى المنتخب الألماني، حوارا مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية يتحدث فيه عن طموحاته مع فريقه في كأس العالم بالإضافة إلى كواليس إصابته التي غيبته الموسم الماضي بالكامل عن ناديه بايرن ميونخ.

نوير أكد في البداية أن منتخب بلاده لن يكتفي بالفوز بكأس العالم النسخة الماضية، مشيرا إلى رغبة اللاعبين في استكمال مسيرتهم الناجحة بالتتويج باللقب مجددا واصفا فريقه بأنه "جائع" دائما من أجل تحقيق الانتصارات.

وأضاف حارس مرمى بايرن ميونخ أن منتخب بلاده يدخل البطولة بكل ثقة كالعادة، مشيرا إلى أن كل الفرق تحاول الظهور بشكل جيد أمام ألمانيا مما يصعب مهمتهم في كل مباراة.


عن تصريح زميله مارك آندريه تيرشتيجن بخيبة أمله بسبب عدم المشاركة أساسيا في كأس العالم، رد نوير: "حقه بالطبع أن يحزن لعدم تولي مسئولية حراسة المرمى رغم أنه قدم موسما ممتازا مع فريقه برشلونة وكان أحد أفضل اللاعبين في أوروبا".

نوير تعرض للإصابة شهر سبتمبر الماضي في قدمه جعلته يغيب عن مباريات الموسم بالكامل مما جعل البعض يطالب بضرورة تولي حارس برشلونة مسئولية حماية مرمى ألمانيا في المونديال، لكن المدرب يواكيم لوف أكد أن حارس بايرن ميونخ سيكون في مكانه الأساسي.

وأضاف نوير: "أنا وشتيجن أصدقاء، نتحدث في التدريبات بطريقة طبيعية، ولا يوجد أي خلاف بيننا".

واعتذر نوير للجماهير بسبب عدم مشاركته في المباريات الأخيرة من الموسم مع بايرن ميونخ، قائلا: "أعتذر للجماهير أني لم أشارك في المباريات الأخيرة من الموسم رغم أنني كنت متاحا، لكنني رغبت في التعافي بشكل تام والاستعداد جيدا للمونديال".

جدير بالذكر أن المنتخب الألماني يلعب في المجموعة السادسة بجوار منتخبات المكسيك، السويد، وكوريا الجنوبية.

حمل تطبيق سعودي الآن