النصر "يهزم" الهلال ويضم بلهندة.. "تأكيد عالمي"

تاريخ النشر: 29/06/2020
3396
منذ 4 سنوات
النصر "يهزم" الهلال ويضم بلهندة.. "تأكيد عالمي"

شددت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، صباح اليوم الإثنين، أن نادي النصر بات قريبًا من الحصول على خدمات النجم يونس بلهندة، صانع ألعاب جلطة سراي التركي، وسط اهتمام الهلال.

والدولي المغربي بلهندة، البالغ من العمر 30 عامًا، خاض تجارب احترافية ناجحة بين عمالقة الكرة الأوروبية، في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، إذ دافع عن شعار كل من مونبيليه، دينامو كييف، شالكة، نيس، وجلطة سراي، على الترتيب، خلال سبعة مواسم رياضية.

وكشفت صحيفة "haberler" التركية، منذ قليل، نقلًا عن فرانس فوتبول الشهيرة، أن العالمي ما يزال يصر على ضم يونس، في ظل أنباء رحيله عن صفوف جلطة سراي، بعدما دخل في مشادات ساخنة مع جماهير فريقه، كان آخرها، تلقيه انتقادات قاسية بسبب تراجع مستوياته.

الصحيفة نقلت تعليقات الجماهير التركية السلبية، على ما قدمه اللاعب ضد إسطنبول باشاك شاهير، أمس الأحد، في مباراة أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري التركي، حين تعادل الطرفان في قمة المباريات، بهدف لمثله.

وتابعت الصحيفة، أن جلطة سراي يود المضي قدمًا نحو إتمام صفقة رحيله إلى منافسات دوري المحترفين بالمملكة العربية السعودية، في ظل توقعات تفيد بأن الصفقة ستتم بمقابل مادي ضخم، يصل إلى 7 ملايين يورو، مما يوفر على خزائن العملاق التركي 4 ملايين، قيمة الراتب السنوي الذي يتقاضاه المغربي.

وزعمت أيضًا أن الهلال تراجع بصورة ملحوظة عن ضم بلهندة، بينما يواصل النصر محاولاته الجادة نحو التعاقد معه.

يشار إلى أن النصر كشف في أوقات سابقة، عن أنه لن يجري أي تغييرات على قائمة محترفيه الأجانب، رغم ذلك، يظل تأكيد مجلة بحجم فرانس فوتبول على حقيقة المفاوضات، أمر يلفت الانتباه، خاصة أن المجلة الفرنسية تعرف دومًا بأنها جديرة بالثقة، فيما يتعلق بأخبار نجوم شمال أفريقا.


*الخبر من صحيفة فرانس فوتبول:


اقرأ أيضا

نجم النصر السابق يكشف معاناته من مرض نادر

بعد فيتوريا.. النصر يجدد عقد "الثنائي الأجنبي" وينسحب من صفقة مايكون

حمل تطبيق سعودي الآن