بعد النصر.. "كورونا" يضرب نجوم الاتحاد بقوة

تاريخ النشر: 27/06/2020
3086
منذ 4 سنوات
بعد النصر.. "كورونا" يضرب نجوم الاتحاد بقوة

تعرضت جماهير نادي الاتحاد، لصدمة مدوية، بتأكد إصابة عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

وفيروس "كورونا" المستجد، ظهر لأول مرة في مدينة ووهان الصينية، أواخر العام الماضي، قبل أن ينتشر في جميع دول العالم، ويسفر عن إصابة ما يقرب من 10 ملايين شخص.

وضرب "كورونا"، عديد من القطاعات، منها الرياضة، التي توقفت منذ منتصف مارس الماضي، قبل أن تعود إلى الحياة، في مختلف دول العالم، وبشكل تدريجي.

وفي المملكة العربية السعودية، رفعت وزارة الرياضة، "الحظر" عن النشاط، بداية من 21 يونيو الجاري، ليحدد اتحاد الكرة، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

* كورونا يجتاح الاتحاد

وأعلن الإعلامي الرياضي محمد المرحبي، إصابة 4 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بفيروس "كورونا" المستجد؛ دون الكشف عن مزيد من التفاضيل.

وأعرب المرحبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أمنيته بالشفاء العاجل لنجوم الاتحاد، وجميع المصابين بهذا الفيروس التاجي.

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي وليد عمر، عن أنه من بين المصابين بـ"كورونا" في نادي الاتحاد، الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي.

وقال عمر في تغريدة عبر "تويتر": "مصادر خاصة، أكدت إصابة حارس نادي الاتحاد، البرازيلي مارسيلو جروهي، بفيروس (كورونا)، وهو الأمر الذي حال دون عودته مع زملائه، إلى جدة".

وعاد البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، وعدد من محترفي الفريق الأول، مساء أمس الجمعة، إلى مدينة جدة، عائدين من بلادهم، استعدادًا لاستئناف النشاط الرياضي من جديد.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن جروهي، سيلتحق بنادي الاتحاد لاحقًا، حال تماثله للشفاء، إذ تبقت له 4 أيام تقريبًا في الحجر الصحي، ببلاده البرازيل.

جدير بالذكر، أن فيروس "كورونا"، ضرب عدد من نجوم أندية دوري المحترفين، أبرزهم في نادي النصر، حيث تأكدت إصابة الثنائي عبدالفتاح آدم وعبدالرحمن الدوسري.

اقرأ أيضا

عرض أمريكي يخلص الاتحاد من "نجمه المنبوذ"

تحديد موعد وصول "محترف الاتحاد" الأخير

حمل تطبيق سعودي الآن