أرسنال يهزم ساوثهامبتون بـ"الصدفة والشباب".. ويصحح أوضاعه في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 25/06/2020
192
منذ 4 سنوات
أرسنال يهزم ساوثهامبتون بـ"الصدفة والشباب".. ويصحح أوضاعه في الدوري الإنجليزي

تفوق نادي أرسنال على حساب منافسه ساوثهامبتون، بهدفين دون رد، في مباراة أقيمت منذ قليل على ملعب سانت ماري، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي.

والنادي اللندني يعيش معاناة من نوع خاص، بعد أن تعرض للهزيمة القاسية في مباراتين متتاليتين، أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وضد برايتون بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة، أضف إلى ذلك، إصابة الثنائي بابلو ماري، ومارتنيلي وغيابهما حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، قبل أن تشير التقارير إلى طول مدة غياب بيرنارد لينو، للسبب نفسه.

ولكن.. عدل رفاق المدير الفني مايكل أرتيتا، أوضاعهم قليلًا، بفضل هدف المهاجم الشاب إدوارد نكيتاه في الدقيقة الـ20، بعد أن وصلت له الكرة بالصدفة أمام مرمى خالٍ، إثر خطأ كارثي من الحارس ماكارثي.

وتحصل جاك ستيفنس، نجم ساوثهامبتون على بطاقة حمراء مباشرة في الدقيقة الـ85 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف جوزيف ويلوك الهدف الثاني في الدقيقة الـ87.

وارتفع رصيد أرسنال من النقاط إلى النقطة 43 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة 37 في المركز الرابع عشر.

يشار إلى أن الجانرز بات يفصله 8 نقاط كاملة عن تشيلسي، صاحب المركز الرابع المؤهل إلى النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا، مع تبقي مباراة إضافية لصالح الأخير.

حمل تطبيق سعودي الآن