أخبار سارة بالجملة في نيوكاسل يونايتد.. "هل بدأت السعودية إدارة النادي"

تاريخ النشر: 25/06/2020
541
منذ 4 سنوات
أخبار سارة بالجملة في نيوكاسل يونايتد.. "هل بدأت السعودية إدارة النادي"

بات صندوق الاستثمار العام السعودي، بحسب التقارير البريطانية، على بعد خطوة واحدة من الإعلان رسميًا، الاستحواذ على نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

تقرير صحفي صدر عن صحيفة تايمز الموثوقة، منذ شهور قليلة، أشار إلى أن اتفاقًا تم، بين صندوق الاستثمار من جانب، والسيد مايك آشلي، مالك نيوكاسل، من ناحية أخرى، يتضمن حصول المملكة على 80% من أسهم النادي، على أن تمتلك السيدة أماندا ستافيلي 10%، بينما تذهب النسبة المتبقية إلى الأخوان روبين.

وأجمعت الصحف البريطانية، أن موافقة رابطة الدوري الإنجليزي على الصفقة، فقط يفصلنا عن الإعلان الرسمي، في انتظار أن يصدر هذا القرار الروتيني، قريبًا.

وأصدر نادي نيوكاسل، بيانًا رسميًا اليوم الخميس، أعلن خلاله عددًا من القرارات السعيدة للجماهير، وسط شكوك بشأن إمكانية أن يكون هذا الأمر مرتبط بأن المملكة بدأت بالفعل في إدارة شؤون الماكبايس، خاصة أن الصحف المقربة من النادي تتوقع بأن آشلي غير المرغوب به، لن يولي اهتمامًا بمستقبل فريقه، قبل أيام قليلة من بيعه.

وكشف نيوكاسل عن أنه توصل إلى اتفاق مع شالكة من أجل تمديد إعارة الجزائري نبيل بن طالب حتى نهاية منافسات الموسم الجاري، الأمر نفسه ينطبق على داني روز، الذي وافق توتنهام هوتسبير على استمراره بين صفوف الماكبايس.

وتابع، مدد النادي عقد مهاجمه أندي كارول لموسم إضافي، بين تحصل خافيير مانيكو، على عقد جديد، يتضمن بقاءه لـ4 مواسم رياضية مقبلة.

من جانبها، أكدت تقارير صحفية أن ماتيو لونجستاف، الموهوب الذي يظهر اسمه على طاولة أودينيزي، سيبقى في نيوكاسل، لـ4 سنوات قادمة، وكل تلك الأنباء السارة في يوم واحد فقط، قد يعني أن المملكة بالفعل اقتربت من استحواذها على النادي.

اقرأ أيضا

تحديد الموعد الأخير.. السعودية تستحوذ على نيوكاسل

رسميا.. الحكومة البريطانية تعلن موقفها من بيع نيوكاسل يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن