"كورونا" يجتاح النصر.. إصابات بالجملة بين نجوم العالمي

تاريخ النشر: 24/06/2020
3635
منذ 4 سنوات
"كورونا" يجتاح النصر.. إصابات بالجملة بين نجوم العالمي

أثار الإعلامي الرياضي مبارك الشهري، الرعب بين جماهير نادي النصر، بالتزامن مع إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، فحوصات الكشف عن فيروس "كورونا".

وخضع نجوم نادي النصر، مساء أمس الثلاثاء، لفحوصات الكشف عن فيروس "كورونا" المستجد، استعدادًا للدخول في التدريبات الجماعية، قبل استئناف مسابقة دوري المحترفين رسميًا.

وحدد اتحاد الكرة السعودي، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين، في الموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، "الحظر" المفروض على النشاط، منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكتب الشهري عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "تم تأكيد إصابة أكثر من لاعب من فريق النصر"؛ دون كشف مزيد من النفاصيل.

وأعرب الإعلامي الرياضي، عن أمنيته بالشفاء العاجل، لهؤلاء اللاعبين جميعًا.

أما الإعلامي علي العنزي، أعلن رسميًا، عن أن الدفعة الأولى، من نتائج فحوصات فيروس "كورونا" لنجوم النصر، أثبتت إصابة 6 أشخاص.

وأوضح العنزي عبر "تويتر"، أن المصابين بـ"كورونا"، داخل نادي النصر، لاعبين وإداريين.

ولفت الإعلامي الرياضي، إلى أن نتائج الدفعة الثانية من فحوصات كورونا، داخل نادي النصر، سوف تظهر غدًا الخميس، بإذن الله.

وترددت أنباء غير مؤكدة، عن أن اللاعبين المصابين بـ"كورونا" داخل النصر؛ هم: عبدالفتاح آدم وعبدالرحمن الدوسري.

من ناحيته، كشف عبدالله بن زنان، المتحدث الرسمي السابق باسم النصر، عن وجود العديد من الإصابات داخل فرق دوري المحترفين، بفيروس "كورونا" المستجد.

وأشار بن زنان عبر "تويتر"، إلى أن هؤلاء اللاعبين المصابين بـ"كورونا"، خالطوا آخرين داخل فرقهم، ما ينذر بزيادة كبيرة في الأعداد.

وتساءل الإعلامي، عن كيفية تحقيق عدالة المنافسة، في ظل اضطرار عديد من الأندية، لعب الجولات الحاسمة من مسابقة دوري المحترفين، بنقص عددي كبير.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

ويستضيف النصر، في الجولة 23 من عمر المسابقة "الأولى بعد الاستئناف"، فريق الهلال، في قمة حاسمة لتحديد هوية البطل.


اقرأ أيضا

انتهت| النصر يتعاقد مع فهد المولد.. "دليل رسمي يسدل الستار على قضية الموسم"

فيتوريا في طريقه إلى المملكة.. "استعدادات النصر بدأت رسميا"

حمل تطبيق سعودي الآن