"تأجيل ديربي الرياض ومفاجأة صادمة للنصر أمام الهلال".. الحقيقة كاملة

تاريخ النشر: 21/06/2020
1420
منذ 4 سنوات
"تأجيل ديربي الرياض ومفاجأة صادمة للنصر أمام الهلال".. الحقيقة كاملة

رد الإعلامي الرياضي سعود المشعل، على الأنباء التي تتردد بشأن تأجيل "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020.

والإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، أعلن مساء اليوم الأحد، احتمالية تأجيل "ديربي الرياض"، بسبب طلب النصر، لعب المواجهة أمام الهلال، على ملعب "محيط الرعب".

ويستضيف النصر "الوصيف بـ45 نقطة"، في الجولة 23 من مسابقة دوري المحترفين، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، فريق الهلال "المتصدر بـ51 نقطة".

واتحاد الكرة السعودي، قرر استئناف مسابقة دوري المحترفين، بتاريخ 4 أغسطس القادم، وذلك بعد رفع وزارة الرياضة، الحظر عن النشاط المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ونقل المشعل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مصادر قولها، إنه لا توجد أي نية، لتأجيل "ديربي الرياض" بين الهلال والنصر.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن النصر، قد يدخل هذه المواجهة النارية، بالحارس الاحتياطي وليد عبدالله، والذي لديه ذكريات سيئة أمام الهلال، وذلك في ظل اقتراب رحيل الاسترالي براد جونز، عن الفريق.

جدير بالذكر أن جونز "38 سنة"، رفض تمديد عقده مع النصر، لمدة 3 أشهر، مشترطًا التجديد لموسم كامل على الأقل، وهو الأمر التي ترفضه الإدارة حتى الآن.

اقرأ أيضا

النصر يوجه خطاب رسمي غريب إلى الهلال.. و"الزعيم خائف"

إيقاف نجم النصر الجديد وعقوبة قاسية على الاتحاد.. "تحذير خطير"

حمل تطبيق سعودي الآن