النصر يوجه خطاب رسمي غريب إلى الهلال.. و"الزعيم خائف"

تاريخ النشر: 21/06/2020
6837
منذ 4 سنوات
النصر يوجه خطاب رسمي غريب إلى الهلال.. و"الزعيم خائف"

أيام قليلة تفصلنا عن المواجهة الحاسمة في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والتي تجمع بين النصر والهلال، في ديربي الرياض المشتعل.

واتحاد الكرة السعودي، أعلن استئناف مسابقة دوري المحترفين، بتاريخ 4 أغسطس القادم، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ومن المقرر أن يستضيف نادي النصر، في الجولة 23 من عمر مسابقة دوري المحترفين، وهي الأولى بعد الاستئناف، فريق الهلال، بعد أن انتهى لقاء الذهاب، بفوز العالمي، بهدفين لواحد.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

* طلب غريب

ومن ناحيته، فجر الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بكشفه عن خطاب رسمي من النصر، إلى الهلال، قبل ديربي الرياض.

وأشار المريسل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الخطاب النصراوي، الذي سيتم إرساله خلال ساعات إلى الهلال، يتضمن لعب مباراة الفريقين، في الجولة 23 من مسابقة الدوري، على ملعب "محيط الرعب"، وليس في "الملز". 

وزعم الإعلامي الرياضي، أن هذا الطلب سبب حالة من الرعب، داخل جدران نادي الهلال، لأن مواجهات الفريقين، على هذا الملعب، شهدت تفوق ملحوظ للنصر، الذي لم يخسر عليه مطلقًا.

وشدد المريسل، على أن الهلال، يحاول حاليًا، تأجيل مباراته أمام النصر، والتي من المقرر أن تقام على استاد "محيط الرعب"، ويروج أن العالمي هو الذي يطلب هذا التأجيل؛ على حد وصفه.

وأكد عبدالعزيز المريسل، على أن إدارة النصر، متمسكة بلعب المباراة في موعدها الأساسي، وترفض تغيير أي جولة من الجولات الثماني المتبقية من مسابقة دوري المحترفين.

جدير بالذكر أن ملعب "محيط الرعب"، كان ملكًا للهلال، وفق العقد الموقع في 2017، مع جامعة الملك سعود، إلا أن فترة استئجاره انتهت، ليتم طرحه لمناقصة جديدة.

والمناقصة الجديدة، دخل الهلال في منافسة فيها، مع شركة "الوسائل السعودية"، التي تشير كافة التقارير، إلى أنها من فازت بالملعب، لتقوم بمنحه إلى النصر.

اقرأ أيضا

إيقاف نجم النصر الجديد وعقوبة قاسية على الاتحاد.. "تحذير خطير"

3 "سرقات تاريخية" تقود الهلال والنصر إلى المجد الكروي

حمل تطبيق سعودي الآن