الشباب "يخطف" صفقة النصر المرتقبة.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 19/06/2020
4327
منذ 4 سنوات
الشباب "يخطف" صفقة النصر المرتقبة.. مفاجأة مدوية

تلقى نادي النصر، "صدمة مدوية" في الميركاتو الصيفي، باقتراب ضياع أحد أهم الصفقات المرتقبة.

ومن المقرر، فتح باب الميركاتو الصيفي، خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة السعودية، برفع "الحظر" عن النشاط الرياضي، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، اقترب مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، من التعاقد مع النجم الشاب عبدالمحسن القحطاني، صانع ألعاب القادسية.

وأشارت الصحيفة، إلى إرسال إدارة الشباب، عرضًا إلى القحطاني، لتمثيل صفوف الفريق العاصمي، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، وهو ما رحب به اللاعب.

وأضافت: "اللاعب لم يتردد في قبول العرض الشبابي، حيث يطمح للذود عن شعار النادي، منذ سنوات طويلة، وذلك نظراً للبيئة الجيدة التي يتمتع بها الفريق، على جميع الأصعدة".

وشددت الصحيفة، على أن مساعد الزامل، رئيس مجلس إدارة نادي القادسية، أعطى "الضوء الأخضر" للشباب، لشراء ما تبقى من عقد اللاعب.

جدير بالذكر أن القحطاني، كان على وشك الانضمام إلى نادي النصر، في الميركاتو الشتوي الماضي، مع زميله خالد الغنام، الذي تعاقد معه العالمي رسميًا.

وصفقة انتقال القحطاني إلى النصر، في يناير الماضي، توقفت في اللحظات الأخيرة، لتتردد أنباء قوية، عن استعداد العالمي، للدخول في محاولة جديدة، لخطف اللاعب، في الميركاتو الصيفي الحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن