بالأسماء والتفاصيل .. خطة أرتيتا لإنقاذ أرسنال الإنجليزي

تاريخ النشر: 18/06/2020
448
منذ 4 سنوات
بالأسماء والتفاصيل .. خطة أرتيتا لإنقاذ أرسنال الإنجليزي

وضع ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي قائمة الصفقات الجديدة المطلوب إبرامها لدعم صفوفه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة على أمل استعادة مكانة المدفعجية في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي في الموسم المقبل.

وحدد ميكيل أرتيتا 5 لاعبين بشكل مباشر ليكون لهم الأولوية في الإنضمام للمدفعجية وهم كاي هافيرتز صانع ألعاب بايرليفركوزين وماركوس تورام مهاجم جلادباخ الألماني وتياجو سيلفا مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي وخوان ماتا جناح أيمن مانشستر يونايتد الإنجليزي وتامي أبراهام هداف تشيلسي الإنجليزي بوصفهم صفقات تمتاز بالخبرة والشباب ويمكن لها تقديم إضافة قوية لأرسنال تتيح له المنافسة بقوة على مكانا في منطقة المربع الذهبي والعودة لدوري أبطال أوروبا.

وفتح المدير الفني الإسباني الجنسية الباب على مصراعيه لرحيل بيير أوباميانج رأس الحربة الجابوني وأليسكندر لاكازيت الجناح الأيسر الفرنسي لتمويل جانبا من التعاقدات الجديدة التي تصل قيمتها إلى أكثر من 150 مليون يورو .

وتلقى أرتيتا وعودا من إدارة أرسنال بتلبية إحتياجاته خاصة في حال نجاحه إنهاء الموسم بين المركزين الخامس أو السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري .

اقرأ أيضا

انتهت| عودة برشلونة للدوري الإسباني في ضيافة ريال مايوركا

انتهت| قمة الدوري الإنجليزي بين مانشستر سيتي وأرسنال

حمل تطبيق سعودي الآن