ميسي "يضرب" رونالدو وبنزيما والكارهين.. بهدف واحد

تاريخ النشر: 17/06/2020
705
منذ 4 سنوات
ميسي "يضرب" رونالدو وبنزيما والكارهين.. بهدف واحد

تفوق نادي برشلونة بهدفين دون رد على حساب منافسه ليجانيس، في مباراة أقيمت منذ قليل، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني قدم مستويات جيدة طيلة مجريات اللقاء، لكن الفضل في حصد النقاط كاملة، يعود إلى الموهوب آنسو فاتي الذي سجل الهدف الأول، والمخضرم ليونيل ميسي، صاحب هدف ضمان الفوز.

وسجل ميسي هدفه من نقطة الجزاء، بالتحديد في الدقيقة الـ69 من عمر المباراة.

وهدف ميسي في شباك ليجانيس، يمثل قيمة مضاعفة، حين نشير إلى أنه ضرب به كلًا من: كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما، والكارهين.

أصبح النجم الأرجنتيني أكثر لاعب يساهم في تسجيل الأهداف، بمنافسات الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، برصيد 35 هدفًا في 24 مباراة، إذ سجل 21، وقدم 14 تمريرة حاسمة.

هذا الرقم الخرافي، يمنح ميسي أفضلية في سباق الحصول على جائزة الكرة الذهبية عن أفضل لاعب في العالم، خاصة أن المنافسة بينه وبين رونالدو، بلغت أشدها في السنوات الماضية، مع الإشارة إلى تفوق الأرجنتيني بفارق جائزة واحدة فقط، إذ حصل نجم برشلونة عليها في ست مناسبات، بينما اكتفى مهاجم يوفنتوس بالفوز بها في خمس مرات.

وبات ميسي أقرب أكثر من أي وقت مضى من الحصول على جائزة هداف الدوري الإسباني، حيث يمتلك البرغوث 21 هدفًا في صدارة الترتيب، والفارق بينه وبين بنزيما، يتسع إلى 7 أهداف كاملة، مع تبقي 10 جولات فقط على النهاية.

وقدم ليونيل رسالة شديدة اللهجة إلى كارهيه، باحتفال غريب، يبدو خلاله غير مهتم بالأحاديث الصحفية والجماهيرية التي تطالب باعتزاله كرة القدم.

يشار إلى أن برشلونة يتصدر جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 64 نقطة، وبفارق أربع نقاط كاملة عن ريال مدريد الوصيف.

حمل تطبيق سعودي الآن