تطورات مثيرة في مستقبل إدواردو مع الهلال.. "التجديد والعروض الاحترافية"

تاريخ النشر: 15/06/2020
1350
منذ 4 سنوات
تطورات مثيرة في مستقبل إدواردو مع الهلال.. "التجديد والعروض الاحترافية"

كشفت تقارير صحفية، عن مستجدات مستقبل النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وإدواردو ينتهي عقده مع الهلال، في 30 يونيو الجاري، وسط تأكيدات باتخاذ مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، قرارًا نهائيًا، بعدم التجديد معه.

ووفقًا لصحيفة "Lance" البرازيلية، فإن إدواردو يحظى باهتمام كبير من ناديي فلامنجو وكورينثيانز، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الناديين البرازيليين، يعتقدا أن إدواردو، سيمثل إضافة فنية رهيبة لهما، خاصة بعد أن اكتسب خبرة كبيرة للغاية، طوال سنوات لعبه مع الهلال، في الخمس مواسم الماضية.

وأنضم إدواردو إلى الهلال، في صيف 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، حيث أصبح خلال 5 سنوات، الهداف التاريخي لأجانب الفريق الأول لكرة القدم.

* تمديد العقد 

من ناحيته، كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، حقيقة تغيير إدارة نادي الهلال، قرارها بخصوص كارلوس إدواردو، وإمكانية التجديد معه، لعدة أعوام أخرى، أو على الأقل التمديد حتى نهاية الموسم الحالي.

وأنباء ترددت بشأن تقديم إدارة الهلال، عرضًا إلى إدواردو، لتمديد عقده، لمدة 3 أشهر حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، والذي سوف يسدل الستار عليه، في الخامس من أكتوبر.

وتقارير أخرى، أكدت أن الهلال، يتجه إلى تجديد عقد النجم البرازيلي، لمدة موسمين، بعد فشله في التوصل إلى اتفاق مع المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان جلطة سراي التركي، والذي كان من المقرر أن يحل بديلًا عنه.

وأكد القحطاني في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه حتى اللحظة، لا يوجد أي تغيير في موقف إدارة الهلال، بخصوص اللاعب البرازيلي.

وتصريحات القحطاني، تؤكد أن إدواردو، سيودع الهلال، بعد 14 يومًا من الآن، ولن يستكمل الموسم الرياضي الحالي، على أقل تقدير.

اقرأ أيضا

مفاجأة| تفاصيل عرض الهلال للشلهوب وإدواردو

"طرد جوميز من الهلال وأزمة إدواردو والصفقات الأجنبية الجديدة".. لوشيسكو يحسم الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن