هروب مدرب جديد من دوري المحترفين بعد قرار الاستئناف.. "الكارثة تتصاعد"

تاريخ النشر: 15/06/2020
518
منذ 4 سنوات
هروب مدرب جديد من دوري المحترفين بعد قرار الاستئناف.. "الكارثة تتصاعد"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية، بشأن "هروب" مدرب جديد من دوري المحترفين السعودي، بعد قرار عودة النشاط الرياضي، من جديد.

ووزارة الرياضة السعودية، أعلنت رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، وذلك ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد رفع "الحظر" عن النشاط.

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، رفض المدير الفني الجزائري نور الدين بن زكري، العودة إلى فريقه ضمك، وذلك بعد أيام قليلة من رحيله إلى ميلان الإيطالية، ليكون بجوار عائلته.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بن زكري، تحجج بتقدمه في العمر، حيث أبدى مخاوفه من الإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، وهو ما جعله يرفض العودة إلى خميس مشيط، وتمديد عقده الذي ينتهي في 30 يونيو الجاري.

ومن ناحيته، أرسل نادي ضمك، خطابًا عاجلًا إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الإثنين، يطلب فيه الاستعانة بخدمات المدرب السعودي سعد الشهري، والذي يتولى حاليًا تدريب المنتخب الأولمبي الوطني.

جدير بالذكر أن نصيف البياوي، مدرب نادي العدالة، كان أول المديرين الفنيين في دوري المحترفين، الذي يرفض استكمال الموسم، حيث أعلن رحيله رسميًا عن الفريق.

اقرأ أيضا

قبل عودة دوري المحترفين.. "مسحة طبية لـ480 لاعبا و300 شخص في المباراة الواحدة"

"موعد جولات الحسم في دوري المحترفين".. الإعلان الرسمي خلال 72 ساعة

حمل تطبيق سعودي الآن