تسريبات من داخل النصر: "مبروك علينا محيط الرعب"

تاريخ النشر: 15/06/2020
2442
منذ 4 سنوات
تسريبات من داخل النصر: "مبروك علينا محيط الرعب"

فجر الإعلامي الرياضي عبدالله بن زنان، مفاجأة سارة لجماهير نادي النصر، في صراع مناقصة ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب".

وافتتحت جامعة الملك سعود، في عام 2015، ملعبها الخاص، قبل أن تطرحه لمناقصة في 2017، فاز فيها نادي الهلال، ممثلًا بشركة "صلة"، حيث قام باستئجاره لمدة 3 سنوات كاملة، وأطلق عليه اسم "محيط الرعب".

وفي أعقاب نهاية العقد، قامت الجامعة منذ أيام قليلة، بطرح الملعب، لمناقصة جديدة، دخل الهلال والنصر، في منافسة شرسة للفوز بها.

ولكن، النصر انسحب في اللحظات الأخيرة، بحجة أن "كراسة الشروط" معيبة قانونيًا، وتقضي على نزاهة المنافسة، ليدخل بدلًا منه شركة "الوسائل السعودية".

ومن ناحيته، أعلن بن زنان في تصريحات لفضائية "دبي الرياضية"، خوض نادي النصر، جميع مبارياته القادمة، على ملعب "محيط الرعب".

وأشار الإعلامي، الذي تولى منصب المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، في موسم 2018-2019، إلى أنه يملك معلومات مؤكدة، بأن شركة "الوسائل"، هي من فازت في المناقصة الجديدة على الملعب، متفوقة على الهلال.

وأوضح بن زنان، أن الشركة، سوف تقوم بمنح "محيط الرعب"، إلى النصر، ليخوض عليه جميع مبارياته القادمة، في الدوري والكأس، وأبطال آسيا.

اقرأ أيضا

"ثغرات قانونية" تمنح الهلال "محيط الرعب".. مفاجأة كبرى

مفاجأة.. "الوسائل" تجمع الهلال والنصر في محيط الرعب

حمل تطبيق سعودي الآن