كواليس خطيرة.. أزمة تهدد بقاء "نجم النصر" حتى نهاية الموسم

تاريخ النشر: 15/06/2020
2356
منذ 4 سنوات
كواليس خطيرة.. أزمة تهدد بقاء "نجم النصر" حتى نهاية الموسم

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة صادمة، بشأن بقاء أحد نجوم نادي النصر، مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

ومن المقرر أن يمتد الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، إلى 5 أكتوبر القادم، وذلك لتعويض فترة توقف النشاط، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، استئناف منافسات الموسم الحالي، يوم 4 أغسطس القادم، وذلك بعد رفع "الحظر" عن النشاط، على أن تنتهي مسابقة الدوري في 10 سبتمبر، وكأس الملك في الخامس من أكتوبر.

ووضعت لجنة الاحتراف، بعض الشروط الخاصة بتمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في يونيو ويوليو، مع أنديتهم، وهي ضرورة الاتفاق بين الطرفين، وأن تكون بنفس القيمة المالية السابقة وبدون أي زيادات.

وأشارت التقارير، إلى أن النجم البرازيلي مايكون بيريرا، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، وضع شرطًا على طاولة مجلس إدارة العالمي، للبقاء حتى نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت أن مايكون، طلب تجديد عقده لمدة عام كامل، وليس 3 أشهر فقط، حيث يرغب في الاستقرار داخل الفريق، وحسم مستقبله نهائيًا.

ومايكون بيريرا ينتهي عقده مع النصر في 30 يونيو، وذلك بعد عام ونصف قضاها في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، على سبيل الإعارة، قادمًا من جلطة سراي التركي.

وشددت التقارير، على أن إدارة النصر، تواجه خطر كبير بفقدان مايكون، فيما تبقى من مباريات الموسم الحالي، في حال أصر على طلبه، خاصة أنها غير قادرة على توفير مطالب جلطة سراي التركي المالي، لبيع اللاعب نهائيًا، أو تمديد إعارته لعام إضافي.

اقرأ أيضا

"التعاقد مع رومارينيو".. أول تعليق رسمي من النصر

إغراء جديد يهدد النصر بخسارة "صفقة الموسم"

حمل تطبيق سعودي الآن