رسميا| الهلال يعلن خطة تدمير النصر.. "التدريبات وعودة الأجانب والمعسكر الإعدادي"

تاريخ النشر: 15/06/2020
1112
منذ 4 سنوات
رسميا| الهلال يعلن خطة تدمير النصر.. "التدريبات وعودة الأجانب والمعسكر الإعدادي"

أعلن مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، عن خطة استعداد الفريق الأول لكرة القدم، لاستئناف الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأعلنت وزارة الرياضة، رفع "الحظر" عن النشاط، المتوقف منذ مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد، ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد قرار رفع "الحظر" عن النشاط.

وكشف الهلال في بيان رسمي، عن خضوع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم، لفحوصات طبية، خلال الأيام القليلة القادمة، قبل استئناف التدريبات الجماعية، أواخر شهر يونيو الجاري.

وأشار النادي، إلى أن الإدارة، تواصل التنسيق مع الجهات المختصة، من أجل ضمان عودة نجوم الفريق المحترفين، المتواجدين حاليًا في بلادهم، إلى الرياض، والالتحاق بالتدريبات، فور انطلاقها، أواخر الشهر الحالي.

وكشف نادي الهلال، عن إقامة معسكر إعدادي للفريق الأول لكرة القدم، في مدينة الطائف، خلال شهر يوليو القادم.

جدير بالذكر أن الهلال، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن النصر "الوصيف"، قبل 8 جولات من نهاية المسابقة.

وفور استئناف النشاط، سيحل الهلال، ضيفًا على النصر، في قمة الجولة 23 من مسابقة الدوري، والتي ستكون حاسمة بشكل كبير للفريق، لحسم لقب الدوري.

اقرأ أيضا

"التعاقد مع رومارينيو".. أول تعليق رسمي من النصر

الهلال يطرد "الثلاثي الأسطوري".. رفضوا النصر فكانت نهايتهم صادمة

حمل تطبيق سعودي الآن