"التعاقد مع رومارينيو".. أول تعليق رسمي من النصر

تاريخ النشر: 15/06/2020
7769
منذ 4 سنوات
"التعاقد مع رومارينيو".. أول تعليق رسمي من النصر

فجر الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات نادي النصر، مع النجم البرازيلي الكبير رومارينيو.

ورومارينيو البالغ من العمر 29 سنة، حصل على "الضوء الأخضر" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفسخ عقده مع الاتحاد، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية، لأكثر من 4 أشهر.

وبعد حصوله على "الضوء الأخضر"، لفسخ عقده، أجرى مسئولو الاتحاد، اتصالات مكثفة برومارينيو، حيث نجحوا في إقناعه بالبقاء مع الفريق وعدم الرحيل، مع تقديم وعد بجدولة مستحقاته المالية المتأخرة.

وقبل التصالح بين رومارينيو وإدارة الاتحاد، تم ربط اسم اللاعب، بالانتقال إلى النصر، حيث زعم بعض الإعلاميين، بتقديم قلعة العالمي، عرضًا رسميًا للبرازيلي.

ومن ناحيته، نفى المريسل في تصريحات تلفزيونية، كافة الأنباء التي تتحدث عن تقديم النصر، عرضًا إلى رومارينيو، للتعاقد معه، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وكشف الإعلامي الرياضي، عن إجرائه اتصالاً هاتفيًا مع عبدالرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة بنادي النصر، حيث استفسر منه عن حقيقة التفاوض مع مهاجم الاتحاد.

وأشار المريسل، إلى أن الحلافي، أكد له أن النصر، لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع رومارينيو، وأن اللاعب خارج حسابات الفريق نهائيًا.

اقرأ أيضا

النصر يخسر حربه ضد الهلال والاتحاد.. "غضب حمد الله وبقاء المنبوذ"

الاتحاد يحسم مصير كريم الأحمدي

حمل تطبيق سعودي الآن