أول تعليق رسمي من صفقة النصر "المرتقبة" !

تاريخ النشر: 13/06/2020
1526
منذ 4 سنوات
أول تعليق رسمي من صفقة النصر "المرتقبة" !

يعمل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، في الوقت الحالي، لإبرام عدد من الصفقات الصيفية الكبرى، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وحدد اتحاد الكرة، الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر، لانطلاق الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع الحظر عن النشاط، والمتوقف منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ومن أبرز الصفقات التي يعمل عليها النصر، في الوقت الحالي، هي حسم التعاقد مع الحارس الكرواتي الكبير دانيال سوباسيتش.

وفي وقت سابق من صباح اليوم السبت، كشفت صحيفة "البلاد"، عن توصل النصر، لاتفاق نهائي مع سوباسيتش، الذي أعلن الرحيل عن نادي موناكو الفرنسي رسميًا، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وأشارت الصحيفة، إلى موافقة الحارس الكرواتي، على كافة البنود الشخصية في العقد مع النصر، مع طلبه مهلة فقط، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، في انتظار تلقيه عروض أوروبية من عدمه، وذلك لتفضيله البقاء في القارة العجوز.

* أول تعليق رسمي..

من ناحيته، خرج سوباسيتش، بأول تعليق رسمي، على أنباء اتفاقه مع نادي النصر، للانتقال إلى صفوف الفريق الأول، بداية من الموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

وقال الحارس المخضرم، في تصريحات نقلتها إذاعة "مونت كارلو": "إدارة النصر، تواصلت معي في العام الماضي، لضمي إلى صفوف الفريق الأول".

وأوضح سوباسيتش، أنه في ذلك الوقت، كان مصابًا، لذلك فضل البقاء مع موناكو، وعدم المغامرة بخوض تجربة جديدة.

وشدد دانيال سوباسيتش، على أنه في الوقت الحالي "أصبح حرًا"، ولا يرتبط بعقد مع أي نادي، ملمحًا إلى إمكانية الانضمام إلى النصر، بالقول: "دعونا ننتظر.. ونرى ما سيحدث".

* من هو سوباسيتش؟

حارس كرواتي من مواليد 27 أكتوبر 1984، حيث بدأ مسيرته الكروية في فريق زادار بالدوري المحلي، قبل أن ينتقل منه إلى هايدوك سبليت في عام 2008.

وبعد 4 سنوات مع هايدوك سبليت الكرواتي، تلقى سوباسيتش، أول عرض احترافي خارج بلاده، وبالتحديد من موناكو الفرنسي.

وبالفعل، أتم الحارس المخضرم، صفقة انتقاله إلى موناكو، في عام 2012، حيث مثل الفريق على مدار الـ8 سنوات الماضية، قبل أن يعلن الرحيل بشكل رسمي، بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وخلال الثماني سنوات مع موناكو، لعب سوباسيتش، 292 مباراة رسمية، استقبل خلالها 295 هدفًا، في الوقت الذي حافظ فيه على نظافة شباكه 111 مرة.

وحقق دانيال سوباسيتش، العديد من الإنجازات والبطولات مع نادي موناكو، أبرزها لقب الدوري الفرنسي، في موسم 2016-2017، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في نفس العام.

أما على المستوى الدولي، فقد أبدع سوباسيتش، مع المنتخب الكرواتي، في مونديال روسيا 2018، عندما حصل على الميدالية الفضية، بخسارة النهائي أمام فرنسا.

اقرأ أيضا

"فعلها النصر".. حسم صفقة أجنبية عالمية

استنفار داخل النصر قبل عودة الدوري.. "بسبب كارثة الإصابات"

حمل تطبيق سعودي الآن