استنفار داخل النصر قبل عودة الدوري.. "بسبب كارثة الإصابات"

تاريخ النشر: 13/06/2020
490
منذ 4 سنوات
استنفار داخل النصر قبل عودة الدوري.. "بسبب كارثة الإصابات"

دخل الجهازان الطبي والفني بنادي النصر، في حالة استنفار قصوى، قبل استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2019-2020.

وحدد الاتحاد السعودي لكرة القدم، تاريخ 4 أغسطس القادم، لاستئناف مسابقة دوري المحترفين من جديد، وذلك بعد قرار وزارة الرياضة، برفع الحظر عن النشاط، ابتداءً من 21 يونيو الجاري.

ووفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، بدأ الجهاز الطبي بنادي النصر، في التواصل مع جميع اللاعبين، للاطلاع على حالاتهم الصحية، مع توصيات خاصة للخماسي "عمر هوساوي، وعبد الله مادو، وعبد الرحمن العبيد، وخالد الغنام، والحارس الأسترالي براد جونز"، الذين يعانون من الإصابة.

وتم التشديد على خماسي النصر "المصاب"، بضرورة إجراء فحوصات طبية، والتأكد من تعافيهم بشكل تام، قبل عودة النشاط الرياضي من جديد.

يذكر أن عمر هوساوي وعبد الله مادو وبراد جونز، خضعوا لعمليات جراحية، منذ بداية إيقاف المنافسات الرياضية، وحسب الجدول الطبي التأهيلي الخاص بهم، فإنهم جاهزون بشكل تام، للدخول في التدريبات.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الجهاز الطبي، يتابع أيضاً حالة اللاعب فراس البريكان، مهاجم الفريق الأول، والذي أجرى يوم الثلاثاء الماضي، عملية جراحية لتحرير وتر العضلة الضامة.

حمل تطبيق سعودي الآن