قنبلة| "مكالمة" أحبطت انتقال رومارينيو من الاتحاد إلى الهلال

تاريخ النشر: 12/06/2020
4562
منذ 4 سنوات
قنبلة| "مكالمة" أحبطت انتقال رومارينيو من الاتحاد إلى الهلال

كشفت تقارير صحفية برازيلية، عن خطة نادي الاتحاد، التي أحبطت رحيل النجم البرازيلي رومارينيو، عن الفريق الأول لكرة القدم، وانتقاله إلى الهلال.

ورومارينيو البالغ من العمر 29 سنة، حصل منذ يومين، على "الضوء الأخضر"، من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لفسخ عقده مع قلعة العميد، بسبب عدم تقاضيه راتبه لمدة 4 أشهر.

وفي أعقاب حصوله على الإذن بفسخ عقده مع الاتحاد، ترددت أنباء قوية عن دخول نادي الهلال، في مفاوضات مكثفة مع رومارينيو، لضمه إلى صفوفه، بداية من الموسم الرياضي القادم 2020-2021.

والهلال يرغب منذ عام تقريبًا، في التعاقد مع رومارينيو، والذي برز بشدة مع الجزيرة الإماراتي، في كأس العالم للأندية 2017، قبل أن ينضم إلى الاتحاد، ويقدم عروضًا جيدة، رغم معاناة الفريق بالكامل.

وفي مقطع فيديو منتشر، كشف الإعلامي البرازيلي الموثوق جارسيا، عن اتصالات مكثفة أجراها فابيو كاريلي، المدير الفني لنادي الاتحاد، خلال الساعات الماضية، مع رومارينيو.

وأشار جارسيا، إلى أن كاريلي، طلب من مواطنه البرازيلي رومارينيو، عدم تفعيل فسخ العقد مع الاتحاد، والانتظار لحين حل أزمته مع الإدارة.

وتعهد مدرب الاتحاد لرومارينيو، بأنه سيحصل على كافة رواتبه المتأخرة، ليرد عليه النجم البرازيلي، بأنه يثق في كلامه، وبأنه لن يفسخ عقده مع قلعة العميد.

جدير بالذكر أن رومارينيو، كان قد جدد عقده مع نادي الاتحاد، قبل أزمة مستحقاته الأخيرة، حتى عام 2022

اقرأ أيضا

الاتحاد ينهي أزمة رومارينهو

تأكيد برازيلي بالصورة.. رومارينيو حر والهلال يفاوضه "مجانا"

حمل تطبيق سعودي الآن