قنبلة| الهلال "يبني" ملعب جديد.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 10/06/2020
10200
منذ 4 سنوات
قنبلة| الهلال "يبني" ملعب جديد.. "الاتفاق تم"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، عن إنشاء ملعب جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

والهلال يلعب مبارياته، منذ عام 2017، على ستاد جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، والذي قام باستئجاره رسميًا، في عقد لمدة 3 سنوات.

ومنذ أيام قليلة، انتهى عقد الهلال، لتطرح جامعة الملك سعود، ملعب "محيط الرعب"، لمناقصة جديدة أمام الأندية والشركات.

وشهدت المناقصة في البداية، منافسة شرسة بين الهلال والنصر، قبل أن ينسحب الأخير، بسبب ما اعتبره رئيسه صفوان السويكت، أخطاء قانونية كارثية، في "كراسة الشروط".

وبعد انسحاب النصر، دخلت شركة "الوسائل السعودية"، في المناقصة، وسط تأكيدات على تفوقها أمام الهلال، وحصولها على الملعب، في انتظار الإعلان الرسمي.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فإن عرض "الوسائل السعودية"، قدر بـ150 مليون ريال، مقابل 111 مليونًا من الهلال، للحصول على ملعب الجامعة.

وكافة التقارير، تؤكد أيضًا، وجود اتفاق بين النصر و"الوسائل"، على تأجير ملعب "محيط الرعب" للعالمي، في حال فوز الشركة بـ"المناقصة".

* رد الهلال

وكرد فعل سريع من الهلال، كشفت تقارير صحفية، عن تواصل مجلس إدارة فهد بن نافل، مع عدد من المستثمرين، لبناء ملعب جديد للفريق.

ووفقًا لبرنامج "الحصاد الرياضي"، فإن الهلال، اتفق بالفعل مع أحد هؤلاء المستثمرين، الذي وافق على التكفل ببناء الملعب الجديد للفريق.

وأشار البرنامج، إلى أن الخلاف على مدة سنوات أرباح هذا المستثمر، هي العائق الوحيد، قبل الإعلان رسميًا عن الصفقة الكبرى، والتي ستغير تاريخ الرياضة في المملكة.

اقرأ أيضا

هل سقط الهلال؟ كواليس مفاجئة في مناقصة ملعب "محيط الرعب"

عروض "محيط الرعب" المالية.. كشف أسرار نارية عن معركة الموسم الكبرى

حمل تطبيق سعودي الآن