الدحيل ينسحب.. ويفتح الطريق أمام الهلال والنصر في "صفقة القرن"

تاريخ النشر: 10/06/2020
6033
منذ 4 سنوات
الدحيل ينسحب.. ويفتح الطريق أمام الهلال والنصر في "صفقة القرن"

كشف نادي الدحيل القطري، حقيقة التعاقد مع أحد أبرز نجوم العالم، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد، والذي ضرب جميع دول العالم، وأسفر عن إصابة أكثر من 7 ملايين و200 ألف شخص.

ونفى الدحيل في بيان رسمي، اقتراب النجم الإسباني العالمي ديفيد سيلفا، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، من الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم.

وسيلفا أعلن رحيله رسميًا عن نادي مانشستر سيتي، بختام الموسم الرياضي الحالي 2019-2020، حيث ترددت أنباء عن اقترابه من الدحيل.

وأضاف الفريق القطري: "مجلس إدارة الدحيل، لم يقدم من الأساس، أي عرض للتعاقد مع سيلفا، وكل الأخبار التي تترد بشأن الاتفاق معه، غير صحيحة".

جدير بالذكر أن بيان الدحيل، يعيد الأمل إلى جماهير الهلال والنصر، بإمكانية التعاقد مع اللاعب الإسباني، الحاصل على كأس العالم 2010.

ففي البداية وقبل أن يتم ربط اسم سيلفا بالدحيل، أجمعت كافة وسائل الإعلام الأجنبية، أن اللاعب الإسباني الشهير، يرغب إنهاء مسيرته الكروية، في منطقة الخليج.

وفور انتشار هذه الأنباء، زعمت بعض التقارير، أن الهلال والنصر، يستهدفان التعاقد مع سيلفا، الذي سيتقاضى راتب سنوي، قد يتراوح بين 6 أو 7 ملايين يورو.

ودفع هذا الراتب، لن يكون صعبًا على الهلال والنصر، واللذان يضمان في صفوفهما بالفعل، نجوم عالميين، يتقاضون أكثر من هذا المبلغ.

اقرأ أيضا

بن نافل والسويكت "على طاولة واحدة".. صفقات تبادلية بين الهلال والنصر وقرارات مدوية

النصر "يفجر الميركاتو".. فيتوريا يحسم صفقتين من العيار الثقيل

حمل تطبيق سعودي الآن