النصر "يفجر الميركاتو".. فيتوريا يحسم صفقتين من العيار الثقيل

تاريخ النشر: 09/06/2020
6962
منذ 4 سنوات
النصر "يفجر الميركاتو".. فيتوريا يحسم صفقتين من العيار الثقيل

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي النصر، من حسم صفقتين من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ولم يتحدد حتى الآن، موعد فتح باب الميركاتو الصيفي القادم، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

ووفقًا لصحيفة "أبولا" البرتغالية الشهيرة، يضغط روي فيتوريا، المدير الفني لنادي النصر، على مجلس إدارة العالمي، من أجل التعاقد مع الحارس الكرواتي الكبير دانيال سوباسيتش، والظهير الأيسر الياباني يوتو ناغاتومو.

وسوباسيتش البالغ من العمر 34 سنة، أعلن رحيله رسميًا عن موناكو الفرنسي، بعد 8 سنوات قضاها مع الفريق الأول لكرة القدم، لعب خلالها 292 مباراة، واستقبل فيها 295 هدفًا، في الوقت الذي حافظ على نظافة شباكه 111 مرة.

أما ناغاتومو البالغ من العمر 33 سنة، فيرتبط بعقد مع جلطة سراي التركي، حتى 30 يونيو 2020، حيث لعب مع الفريق خلال عامين، 65 مباراة، سجل فيها 3 أهداف، وصنع 7 آخرين.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة النصر، تستعد لتقديم عروض مغرية للاعبين، من أجل التعاقد معهما، بداية من الموسم الرياضي الجديد.

جدير بالذكر أن فيتوريا، نفى في وقت سابق، رغبته في التخلي عن أي محترف أجنبي، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

ولكنه على الرغم من ذلك، وضع مجموعة من البدائل، في حال فشل في التجديد لكل من الحارس الاسترالي براد جونز، والمدافع البرازيلي مايكون بيريرا، والتي تنتهي عقوديهما مع النصر، في 30 يونيو الجاري.

والصحفي الرياضي خالد الرشيد، كشف في تغريدة منذ قليل، عن توصل مجلس إدارة النصر، لاتفاق مع نجوم الفريق، التي تنتهي عقودهم في 30 يونيو، للتجديد أو التمديد، حتى حسم مصير الموسم الحالي.

اقرأ أيضا

مفاجأة جديدة في "صراع" الهلال والنصر على بلعمري

بن نافل والسويكت "على طاولة واحدة".. صفقات تبادلية بين الهلال والنصر وقرارات مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن