يوم ساخن عن إدواردو.. "تكذيب الهلال ومفاجأة الاتحاد وزوجته تتحكم في مستقبله"

تاريخ النشر: 09/06/2020
19015
منذ 4 سنوات
يوم ساخن عن إدواردو.. "تكذيب الهلال ومفاجأة الاتحاد وزوجته تتحكم في مستقبله"

شهدت الـ24 ساعة الماضية، أحداثًا ساخنة للغاية، عن مستقبل النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وإدواردو البالغ من العمر 30 سنة، انضم إلى نادي الهلال، في صيف عام 2015، قادمًا من بورتو البرتغالي، في صفقة ضخمة، قدرت قيمتها في ذلك الوقت بـ5 ملايين يورو.

وشارك إدواردو، خلال 5 سنوات مع الهلال، في 152 مباراة بمختلف البطولات والمسابقات، سجل خلالها 80 هدفًا، ليصبح الهداف التاريخي لأجانب الفريق الأول على مر العصور.

* بداية النهاية..

بداية الأحداث الساخنة عن إدواردو، كانت عندما كشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عن قرار نهائي من الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، بعدم تجديد عقد النجم البرازيلي، والذي ينتهي في يونيو الجاري.

وأشار الصويلحي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى توجيه لوشيسكو، طلب رسمي إلى إدارة الهلال، بشراء لاعب خط وسط بديل لإدواردو، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد 2020-2021.

* سر الرحيل..

ومن ناحيتها، زعمت بعض التقارير الصحفية، نقلًا عن مصادر لم تسمها داخل إدارة الهلال، أن سر عدم تجديد عقد إدواردو، هو مغالاته في المطالب المالية.

ووفقًا لهذه التقارير، طالب كارلوس إدواردو، بالحصول على راتب أكثر مما يتقاضاه الآن، والبالغ 3 ملايين يورو، وهو الأمر التي اعتبرته الإدارة الهلالية مستحيلًا، في ظل الأزمة المالية الناتجة عن تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

* رد عاجل..

من ناحيته، خرج مارسيلو بينهيرو، وكيل أعمال إدواردو، ليكذب المزاعم المنتشرة بشأن مطالب اللاعب المالية.

وكشف بينهيرو، عن أن إدارة الهلال، لم تقدم أي عرض إلى النجم البرازيلي، لتجديد عقده، وبالتالي لا أساس من الصحة، لطلب إدواردو، راتبًا سنويًا أكثر من 3 ملايين يورو.

 * وجهات محتملة..

وتسارعت الأنباء بشأن وجهة إدواردو المقبلة، بعد الرحيل عن نادي الهلال، في 30 يونيو الجاري، بعد فترة هي الأفضل خلال مسيرته الكروية.

وفي البداية، أعلنت التقارير أن اللاعب، على وشك الانتقال إلى تركيا، وبالتحديد إلى فناربخشة، الذي تقدم بعرض مغري إلى اللاعب.

ولم تمر إلا ساعات قليلة، حتى أعلنت صحيفة "الخليج" الإماراتية، توصل اللاعب إلى اتفاق نهائي مع النصر الإماراتي، للانضمام إليه في الموسم الرياضي الجديد.

* تفضيل السعودية..

وكل هذه الشائعات، جعلت وكيل إدواردو، يخرج في تصريحات جديدة، يعترف فيها بتلقي اللاعب، عروضًا مغرية من السعودية والإمارات والبرازيل.

وأضاف: "اللاعب يفضل البقاء في السعودية، حيث يشعر بالراحة الشديدة، ولكنه لن يستعجل اتخاذ قراره النهائي".

تصريحات وكيل إدواردو، تزامت مع الأنباء بشأن قيام أحد الوكلاء، بعرض اللاعب على النادي الأهلي، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

كما كشف الإعلامي الرياضي حمود القحطاني، عن سر مدوي، وهو أن نادي الاتحاد، تقدم بأعلى عرض للتعاقد مع إدواردو.

* زوجة إدواردو..

ولكنن، القحطاني وعبر صفحته بـ"تويتر"، أكد أن زوجة إدواردو، هي التي تتحكم في مستقبله الكروي، خلال الفترة القادمة. 

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أنه على الرغم من رغبة إدواردو في البقاء داخل السعودية، إلا أن زوجته تضغط عليه للرحيل إلى الإمارات، أو العودة للبرازيل.

وطالب القحطاني، جميع عشاق الكرة السعودية وكارلوس إدواردو، بانتظار الساعات القليلة القادمة، والتي ستكشف كافة التفاصيل.

اقرأ أيضا

إعلامي يفجر "قنبلة الموسم".. إدواردو إلى الاتحاد

النصر يتعاقد مع إدواردو.. "خطوة واحدة قبل الإعلان الرسمي"

حمل تطبيق سعودي الآن