رومارينيو يتمرد على الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "أزمة تفجر سوق الميركاتو"

تاريخ النشر: 08/06/2020
15228
منذ 4 سنوات
رومارينيو يتمرد على الاتحاد وينتقل إلى الهلال.. "أزمة تفجر سوق الميركاتو"

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل النجم البرازيلي الكبير رومارينيو، مع نادي الاتحاد.

ورومارينيو البالغ من العمر 29 سنة، انضم إلى نادي الاتحاد، في صيف 2018، قادمًا من صفوف الجزيرة الإماراتي، في صفقة قدرت قيمتها بـ7 ملايين يورو.

وشارك النجم البرازيلي التي تقدر قيمته السوقية بـ4.5 مليون يورو، في 66 مباراة مع نادي الاتحاد، بمختلف المسابقات المحلية والقارية، سجل خلالها 29 هدفًا وصنع 6 آخرين.

وفي وقت سابق، جدد رومارينيو، عقده مع نادي الاتحاد، حتى صيف عام 2022، بعد أن كان على أعتاب الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

* أزمة خطيرة

وخلال الساعات القليلة الماضية، تفجرت أزمة جديدة بين رومارينيو، ومجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي.

ووفقًا لصحيفة "عكاظ"، تقدم النجم البرازيلي، بطلب رسمي إلى إدارة الاتحاد، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة.

وأشارت الصحيفة، إلى تهديد هداف الاتحاد، بالرحيل عن صفوف الفريق، في حال لم يتحصل على مستحقاته المتأخرة، ولم يتم تلبية طلباته المالية.

* رد سريع

من ناحيتها، نقلت تقارير أخرى، عن مصادر بإدارة الاتحاد، عدم صحة الأنباء التي تتردد بشأن رحيل رومارينيو عن الفريق.

وأوضحت المصادر، أن رومارينيو، يرتبط بعلاقة قوية للغاية مع جميع أعضاء مجلس إدارة نادي الاتحاد، ومن المستحيل أن يقوم بتهديدهم، أو التفكير بالرحيل عن الفريق، بهذا الشكل.

* تدخل الهلال

وفي ظل هذا الجدل الكبير والتضارب في الأخبار بشأن مستقبل رومارينيو مع الاتحاد، فإن الحقيقة الوحيدة المؤكدة، هي أن هذا الأمر يمثل إغراء كبير بالنسبة للهلال.

والهلال كان يرغب بشدة في التعاقد مع رومارينيو، في الصيف الماضي، وجدد الأمر في الميركاتو الشتوي، ولكنه صدم بقرار النجم البرازيلي، بالبقاء في الاتحاد، في ذلك الوقت.

وإذا ما صحت الأنباء عن رغبة رومارينيو في الرحيل، وفسخ عقده من طرف واحد مع الاتحاد، قإن الهلال قد يسارع بتقديم عرضًا رسميًا للاعب، من أجل خطفه.

والروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لنادي الهلال، كان قد رسم شكل أجانب الفريق في الموسم الرياضي القادم 2020-2021؛ على النحو التالي..

- التخلي عن البرازيلي كارلوس إدواردو، والتعاقد مع المغربي يونس بلهندة، كبديل له.

- الحفاظ على باقي اللاعبين الأجانب، بمن فيهم السوري عمر خربين.

ولكن، مع عودة خيار رومارينيو من جديد، على الساحة الهلالية، في الساعات الماضية، فإن لوشيسكو، قد يتخلى عن خربين، من أجل إفساح مقعد لرومارينيو.

حمل تطبيق سعودي الآن